EMTC

الفجيرة 0 x الوحدة 3

العنابي يضع الذئاب على حافة الهبوط

أدخل فريق الوحدة نظيره الفجيرة غرفة الإنعاش وجعله على حافة الهبوط، ومرشحاً أكثر من أي وقت مضى لمرافقة الكوماندوز للعودة لدوري الهواة، بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي أقيمت، أمس، بملعب الفجيرة، وجاءت لحساب الجولة 21 من الدوري ليحتل العنابي المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بشكل مؤقت، وبقي الذئاب في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة..

حيث باتت وضعية الذئاب حرجة للغاية بعد تعرضه للهزيمة السادسة على التوالي، وتقدم الضيوف بالهدف الأول الذي سجله كابتن الوحدة إسماعيل مطر من ضربة حرة نفذها بإتقان في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، ويضيف الأرجنتيني سبستيان تيغالي هدفين للعنابي في الدقيقتين 49 و74 من عمر المباراة..

وأكمل الذئاب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب وليد اليماحي بالبطاقة الصفراء الثانية، وبلغ عدد الحضور الجماهيري 864 متفرجاً فقط.

الشوط الأول

شهدت الدقائق الأولى للشوط، والتي مالت فيها الكفة لمصلحة أصحاب الأرض إهدار معتوق فرصة مؤكدة عندما قاد النجم اللبناني إحدى الكرات من الناحية اليمنى، وقبيل أن يقوم بتمريرها قابلها المدافع منصور عبدالله فحولها لركنية في لقطة احتج عليها لاعبو الفجيرة، ظناً منهم أن الكرة لامست يد اللاعب قبيل أن تتحول لضربة ركنية ق 7، وبعد مرور دقيقة يسجل مانداني هدفاً أبيض لفريقه تم رفضه من قبل حكم المباراة بحجة وجود اللاعب في موقف تسلل.

وحاول الضيوف مجاراة الفجيرة في الدقائق الأولى ليجد إسماعيل مطر ضربة ثابتة لم يكتب لها النجاح، ويرد عليه اللاعب النيجيري في صفوف الفجيرة باتريك إيزي بمجهود فردي رائع، بعد أن كان في مواجهة حارس العنابي عادل الحوسني، لكن تدخل أحد المدافعين حرم النجم النيجيري من افتتاح التسجيل..

ويستمر الضغط الفجراوي ويهدر هذه المرة عبدالله مال الله، فرصة حقيقة داخل منطقة الست ياردات، لكن الكرة رفضت معانقة الشباك بعد أن أبعدها المدافع الكوري شانج ريم، قبيل أن تصل الشباك ق 18، ويعود مانداني ويهدر فرصة أخرى بعد مواجهة الحارس الحوسني الذي تدخل في الوقت المناسب..

وأبعد الكرة التي جاءت لنفس اللاعب ليقوم بتمريرها لزميله إيزي الذي حولها برأسه دون أن يحدث أي جديد على مستوى النتيجة التي ظلت على حالها. وكاد مدافع الفجيرة مجيد بوقرة أن يصيب مرمى فريقه بعد أن حدث سوء تفاهم بينه وبين الحارس الرويحي لكن مهاجم العنابي تيغالي لم يفطن للكرة التي وصلت أخيراً للرويحي عن طريق المصادفة ق 24، ويثير مانداني حنق جمهوره بفرصة أخرى مضمونة بنسبة مئة في المئة أهدرها برعونة.

مطر يفتتح

وعكس مجريات اللعب عاقب العنابي ضيفه الفجيرة على تضييع الفرص من الضربة الثابتة التي تبعد عن خط الـ18، عشر يارادات، نفذها اللاعب الخبير إسماعيل مطر على طريقة النجم الإيطالي بيرلو في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الفجيرة ليسجل الهدف الأول ويشعل مدرجات العنابي وانتهى عليه الشوط الأول.

هدفي تيغالي

ومع انطلاقة الحصة الثانية ظن الجميع أن الفجيرة ستكون له ردة فعل على هدف العنابي الأول الذي سجل في آخر دقيقة، لكن الأرجنتيني تيغالي كان له رأي آخر ونجح في إضافة هدف فريقه الثاني بعد أن قام بترويض الكرة والتلاعب بالمدافع عبدالعزيز إسماعيل ليركنها أرضية زاحفة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الفجيرة هدفاً ثانياً ق 49.

وكاد نفس اللاعب تيغالي أن يضيف هدف فريقه الثالث بعد أن وجد نفسه في انفراد صريح بحارس مرمى الفجيرة محمد الرويحي الذي نجح في إبعاد الكرة في اللحظات الأخيرة ق 66..

وفي هجمة للفجيرة واصلت رأسية باتريك إيزي طريقها نحو المرمى العنابي لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية ق 72، وبحلول الدقيقة 74 تمكن تيغالي من القضاء على آمال الفجيرة في العودة للمباراة. وغادر ظهير الفجيرة وليد اليماحي مطروداً بالحمراء في آخر دقيقة لينتهي اللقاء بفوز العنابي بنتيجة 3-0.

تحكيم

أدار المباراة الحكم سلطان عبدالرزاق بمعاونة كل من جاسم عبدالله مساعداً أول، وخميس فيروز مساعداً ثانياً، وزايد العولقي حكماً رابعاً.

21

بهدفيه اللذين سجلهما، أمس، في مرمى الفجيرة، يرفع اللاعب الأرجنتيني تيغالي رصيده من الأهداف إلى 21 في مقدمة هدافي مسابقة دوري الخليج العربي.

85

تعرض مهاجم الوحدة الخطير محمد العكبري لإصابة قبيل تسجيل مطر للهدف الأول، غادر على إثرها الملعب ودخل مكانه سهيل المنصوري، وكما خرج إسماعيل مطر في الدقيقة 85 ودخل بديلاً عنه خالد باوزير، أكمل مدرب العنابي أغيري تبديلاته ودفع بمحمد آل عبدالله بديلاً لخليل إبراهيم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات