ترشيح الأهلي للمشاركة في كأس العالم العربي

 مستويات عالية للاعبي الأهلي في الدوري | البيان

وضع الأهلي الإماراتي، ضمن قائمة الأندية المرشحة، للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم العربي لكرة القدم، المزمع إقامتها في العام الجاري، برعاية مجموعة شركات «صلة سبورت» السعودية، في عودة لنشاط الاتحاد العربي للكرة، حسب ما أشارت إليه وسائل إعلام سعودية، ومصرية في الأيام الماضية. ويتوقع أن تشهد البطولة مشاركة ثمانية من أبرز الأندية العربية ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة، حيث تم ترشيح «الفرسان» الذين لم يتلقوا دعوة رسمية حتى الآن، وأيضاً الهلال السعودي، والسد القطري، والأهلي المصري، ومن المنتظر أن تقام نسختها الأولى في المملكة السعودية، بعد الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة في البطولة.

مران رئيس

ويؤدي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مرانه الرئيس مساء اليوم، استعداداً للقاء الشباب يوم الجمعة المقبل، في الجولة الـ21 لدوري الخليج العربي، وكان «الفرسان»، قد خاضوا تدريباتهم على فترتين صباحاً ومساء على ملاعب ند الشبا، بمشاركة جميع اللاعبين.

فيما حضر عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران أول من أمس، الذي شهد جانباً منه، الروماني رادوي لاعب الأهلي السابق، الذي تم إنهاء تعاقده مع الأهلي بالتراضي قبل فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي. ركز الجهاز الفني للأهلي خلال التدريبات، على إبعاد اللاعبين تماماً عن قضية اللاعب خميس إسماعيل.

في الوقت الذي تدرس فيه إدارة النادي الأهلي، حيثيات القرار الصادر من لجنة الانضباط، قبل التقدم بطلب استئناف على القرار، مع العلم بأن القضية لم يغلق ملفها بعد، إذ لا يزال هناك إمكانية لجوء الناديين إلى لجنة التمييز أياً كان قرار لجنة الاستئناف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات