محمد المري:الشباب جاهز قانونياً لمراحل التقاضي المقبلة

صورة

أكد محمد المري نائب رئيس نادي الشباب، على استعداد «الجوارح» القانوني لمواجهة الاستئناف المقدم من الأهلي ضد قرار لجنة الانضباط، باعتبار الأهلي خاسراً لمباراته مع الشباب في نصف نهائي كأس الخليج العربي، لعدم قانونية تسجيل اللاعب خميس إسماعيل.

وقال: «من حق الأهلي الاستئناف على قرار لجنة الانضباط، لأن المشرع كفل له هذا الحق، ونحن في الشباب أعدينا العدة القانونية لكل مراحل التقاضي، وأرى أن تشريعاتنا الرياضية في تطور وتحسن مستمر،.

وفي كل اجتماع قانوني تبدي اللجان تطوراتها على الجانب القانوني والنظم، والجمعية العمومية المشكلة من رؤساء الأندية، هي المشرع الأول والأخير للوائح المنظمة للرياضة في الدولة، ونحن نسعى دائماً إلى تطوير تلك اللوائح».

شفافية

اعتبر المري، أن قرار لجنة الانضباط أول من أمس، تبيان لحق نادي الشباب في الوصول إلى المباراة النهائية، وقال: «رأينا حقاً لنا واستمررنا في المطالبة به رغم طول مراحل التقاضي، والتي رأينا فيها مجموعة من الأمور الشفافية التي نراها في الرياضة الإماراتية، ونشكر كل العاملين في اتحاد الكرة على المجهود الكبير الذي بذل في النظر بالقضية، والتي اعتبرها قضية الموسم، كونها تحدد مشاركة أحد الطرفين في المباراة النهائية».

وأضاف: «بلا شك الحكم الصادر من لجنة الانضباط، يصب في رؤية الشباب وإدارة النادي، والتي سعت بكل قوتها إلى الحفاظ على حقوق النادي ومشجعيه، وأخذت لجنة الانضباط بدفوعات نادي الشباب، ونتأمل أن يكون ذلك أساس مراحل التقاضي المقبلة أمام الاستئناف الذي يتقدم به الأهلي».

الديربي

أكد المري أنه لا دخل لحسابات الديربي بين الأهلي والشباب في تلك القضية، وقال: «حسابات الديربي لا دخل لها في هذا الموضوع، ونحن نقدر دفوعات الأهلي، والتسلسل القضائي للقضية، مع رؤية الشارع الرياضي غير المطلع عليها، وهي تنتقل من لجنة لأخرى، والحقوق في المطالبة بشكل التقاضي، هو حق للطرفين، والناديان كسبا هذا الحق بدون معوقات».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات