EMTC

أجندة

جولتان في بطولة دبي للقوارب الشراعية الجمعة والسبت

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يومي الجمعة والسبت المقبلين، سباقي الجولتين الثانية والثالثة من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2015-2016. وقال محمد عبد الله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي، إن منافسات القوارب الشراعية تعد من أكثر السباقات البحرية جذبا للشباب والناشئين.

وأضاف أن اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بدأت تجهيزاتها الخاصة بإقامة السباقين بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، والتي تقف دائماً وراء نجاح كل الأحداث التي ينظمها النادي، وفي مقدمة تلك الجهات القيادة العامة لشرطة دبي، وجهاز حماية السواحل المنشآت الحيوية (قيادة السرب الرابع)، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وقناة دبي الرياضية وقناة ياس الرياضية.

ودعا المدير التنفيذي الراغبين في المشاركة، إلى سرعة استكمال إجراءات التسجيل، قبل يوم الخميس المقبل. وأصدرت اللجنة المنظمة البرنامج الزمني الكامل للحدثين، حيث تقرر أن يكون آخر موعد للتسجيل للمشاركة في السباقين يوم الخميس، في مقر النادي بالميناء السياحي، أو عبر لجنة السباقات في نادي أبوظبي للشراعية واليخوت بالنسبة للقاطنين في العاصمة وضواحيها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات