دبي يعبر الخليج بثنائية

عجمان يقتحم الحصن ويقاسم حتا صدارة «الأولى»

عجمان تجاوز دبا الحصن بصعوبة البيان

اقتسم عجمان صدارة دوري الأولى لكرة القدم مع حتا بشكل مؤقت برصيد 23 نقطة بفوزه الصعب على دبا الحصن في الوقت بدل الضائع بنتيجة 2-3 وانتهى الشوط الأول بتعادل ايجابي 2 - 2،حيث بكر بالتسجيل للضيوف البرازيلي اديلسون الذي سجل هدفين في الدقائق 2،11 وقلص محمد سرور لدبا الحصن في الدقيقة 19 وتمكن المحترف الزامبي مانويل كاسيكي في الدقيقة 37 من ادراك التعادل للحصن.

وشهدت الشوط الثاني عدة أحداث تمثلت في إشهار حكم المباراة بطاقتين حمراوين لكل من خالد صقر والبرازيلي البديل باولو جوسيو من دبا الحصن ليستغل لاعبو عجمان النقص وينجحوا في تسجيل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 90+4 عبر حمد الحوسني ليكسب الضيوف أغلى ثلاث نقاط رافعين رصيدهم إلى 23 نقطة وهو نفس رصيد حتا المتصدر فيما ظل دبا الحصن برصيد 6 نقاط فقط.

تألق الأسود

وفي المباراة الثانية واصل اسود العوير الزئير وتمكنوا من عبور الخليج في عقر داره بنتيجة هدفين دون رد تقدم لدبي هدافه التونسي عصام بن جمعة في الدقيقة 15، وأضاف يوسف علي شاه هدفاً ثانياً للأسود في الدقيقة 57 وأشهر الحكم محمد عبيد خادم البطاقة الحمراء للاعب الخليج احمد نصيب في الدقيقة 63. وبالفوز وصل دبي إلى 19 نقطة مناصفة مع كلباء وتجمد الخليج عند سبع نقاط.

مباراة الأضواء

من ناحية أخرى تخطف مباراة اتحاد كلباء صاحب الأرض والثالث في سلم الترتيب مع نظيره حتا ( 23 نقطة في الصدارة)، الأضواء اليوم في الجولة 11 ويرغب نمور كلباء في ضرب اكثر من عصفور بحجر واحد من خلال رد دينهم لضيفهم،والذي جرعهم خسارة ثقيلة بالأربعة في الدور الأول إلى جانب إلحاق الهزيمة الأولى بالإعصار الحتاوي.

وفي المقابل فإن حتا الذي يمضي في البطولة من فوز إلى آخر لن يفرط في القمة بسهولة بعد أن أثبت رفاق المدرب الوطني وليد عبيد انهم عازمون على إعادة الفريق إلى سابق عهده وإلى موقعه مع الكبار.

والفريقان يطمحان في الفوز خصوصاً حتا الذي حقق الفوز على مضيفه في الدور الأول برباعية زادت من معنويات اللاعبين حينها و سيدخل حتا لقاء اليوم بصفوف مكتملة وبجاهزية تامة في كافة خطوطه عكس فريق كلباء صاحب الأرض الذي سيغيب عنه اثنان من اهم اعمدة الدفاع ..

وهما ناصر الجنيبي بسبب الطرد في مباراة العروبة السابقة وزميله سليمان المغني الظهير العصري الذي نال البطاقة الثالثة في ذات المباراة التي فاز فيها اتحاد كلباء على العروبة في عقر داره بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية التي جرت قبل أسبوعين ومعروف أن حتا يمتلك 23 نقطة في صدارة الترتيب ولكلباء 19 في المركز الثالث.

الخيماوي والعروبة

يستقبل فريق رأس الخيمة المنتشي بأول فوز في الأسبوع الماضي على دبا الحصن اليوم نظيره العروبة الجريح ومن الصعب التكهن بنتيجة اللقاء لكن الكفة تبدو في مصلحة الفريق الضيف وصاحب المركز الرابع الساعي للإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل إلى جانب مصالحة جماهيره الوفية التي تمني النفس بالفوز والعودة من رأس الخيمة بالنقاط الثلاث حيث يتطلع اللاعبون لإهداء الانتصار لفقيد النادي عبد الله سعيد عباد الذي انتقل إلى جوار ربه قبل أسبوعين من الآن بعد أن خلف هالات من الحزن والدموع وسط إدارة ولاعبي الفريق الأول.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات