الجزيرة يفتقد 6 لاعبين في ديربي العين غداً

■ العيون تترقب مباراة الجزيرة والعين | البيان

يتعرض نادي الجزيرة لغيابات مؤثرة قبل موقعة الديربي مع العين غداً، في الجولة 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وأكد محمد عبد الرحمن الخضيري المتحدث الرسمي لنادي الجزيرة غياب 6 لاعبين بداعي الإيقاف والإصابة، وتضم القائمة الكوري بارك لحصوله على بطاقة حمراء أمام بني ياس في الجولة الماضية..

ولاعبي الوسط يعقوب الحوسني وسالم راشد للإنذارات الثلاثة، والإسباني لافيتا للإصابة، إضافة إلى عبد الله موسى وخالد سبيل . ويؤدي الفريق تدريبه الأساسي اليوم، ويضع الهولندي تين كات الكمدير الفني للفريق، التشكيلة والتصور النهائي لمواجهة العين، وكان اللاعبون واصلوا التدريبات من دون راحة عقب مباراة تركتور سازي الإيراني، وكانت تدريبات خفيفة استشفائية للاعبين الذين شاركوا في المباراة.

أهمية

وشدد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة على أهمية مباراة العين ثاني ترتيب الدوري، بـ«46 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر وقال: نلعب من دون ضغوط وبأعصاب هادئة وليس لدينا ما نخسره، ونعتمد على قدرات لاعبينا الشباب والخبرة في صنع الفارق، و«فخر أبوظبي» يطمح إلى النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه.

ونفى سهيل تأثر اللاعبين بالإرهاق نتيجة ضغط المباريات سواء في الدوري أو كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ودوري أبطال آسيا، مؤكداً أن لاعبي الجزيرة تعودوا على البرمجة المضغوطة من المواسم السابقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات