EMTC

علي الحرش: علينا مساعدة اللجنة

أكد علي صالح الحرش، الرئيس الأسبق لنادي الرمس، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة سابقاً، أن كل ما يثار حول قانونية لجنة الانتخابات غير مقبول،لأنها بالفعل قانونية وقال: علينا مساعدة اللجنة وعدم عرقلة عملها،كما أن الجدل في السابق كان ممكناً للذين لم يكونوا على علم بأن اللجنة تم تكليفها بواسطة الجمعية العمومية.

وأضاف: بعد أن أكدت الجمعية العمومية صدور قرار تكليف منصور لوتاه ورفاقه بالإشراف على الانتخابات فإن الحديث انتهى بهذا القرار لأن العمومية هي صاحبة الحق في تكليف من تراه مناسباً حتى ولو بتجديد الثقة في اللجنة التي أشرفت على الانتخابات السابقة. وأضاف: نثق تماماً في الجمعية العمومية التي تضم رجالاً أكفاء ،يعرفون تماماً كيفية اتخاذ القرارات التي تحقق المصلحة العامة ..

وعندما تختار الجمعية شخصاً لابد أنها لمست فيه الكفاءة وأداء المهمة بشكل جيد. ودعا الرئيس السابق لنادي الرمس، إلى التعاون مع لجنة الانتخابات ومساعدتها على أداء المهمة التي تنتظرها بدلا من وضع المتاريس في طريقها وقال: ليس مهماً من يتولى قيادة لجنة الانتخابات..

ولكن المهم الطريقة التي ستعمل بها اللجنة، والأخ منصور لوتاه له خبرته مع بقية زملائه الذين لديهم تجربة سابقة وبالتالي فإن ذلك يجب أن يجعلنا نحسن الظن بأنهم قادرون على أداء المهمة بشكل جيد مما يتطلب من الجميع التعاون معها خاصة أن الهدف واحد وهو المصلحة العامة، وواجبنا جميعاً أن نمد يد العون لأعضاء اللجنة وأن نسهل لهم المهمة قدر المستطاع لأنهم يؤدون مهمة كبيرة بدلا من إثارة جدل يصنع الأزمات.

وأشار علي الحرش إلى ضرورة الترتيب الجيد لجمعية عمومية نموذجية تليق بالدولة وبحجم اتحاد الكرة وأن يهنئ الخاسر، الفائز وقال: على الجميع أن يتحلى بالروح الرياضية الطيبة

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات