EMTC

الكعبي: الأسود جاهزون لمواصلة الزئير في خورفكان

أكد خالد الكعبي مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبي أن اسود العوير جاهزون لمواصلة الزئير اليوم في خورفكان معقل نادي الخليج مشيرا إلى أن المدرب محمد العجماني طالب اللاعبين بالتركيز والحذر من خطورة الفريق المضيف منوها بأن الثلاث نقاط هدف أساسي للاعبين وعليهم رد الدين للفريق الذي جرعهم أول خسارة في المسابقة في ديسمبر الماضي ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى.

وأكد الكعبي أن الفريق استفاد كثيرا من المباريات الودية الثلاث التي أقيمت في الفترة الماضية خلال توقف المسابقة وقال: كافة اللاعبين يتوقون للعب اليوم ولا يوجد غياب يذكر باستثناء اللاعب محمد سبيل الموقوف بالإنذارات الثلاثة.

تفكير

أكد عبد الله احمد المرزوقي مدير الفريق الأول للكرة بنادي عجمان أن لاعبي الفريق تناسوا مرارة الخروج من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وينصب تفكيرهم في كيفية اقتحام مرمى الحصن على ملعبه ووسط أنصاره محذرا في الوقت نفسه لاعبي فريقه من خطورة الفريق المضيف الذي يلعب من أجل تعويض خسارة رأس الخيمة الماضية..

منوها بأنه لمس جدية كبيرة من قبل اللاعبين الذين يسعون لمواصلة الانتصارات خصوصا بعد الفوز الباهر على الذيد في الجولة العاشرة بسداسية جعلت البرتقالي قريباً جداً من حتا فضلا عن محافظته على وصافة الترتيب العام في الدوري.

وأكد المرزوقي أن الفريق واصل التدريبات عقب مباراة الأهلي ،وقام المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر بتصحيح الأخطاء التي حدثت خلال مباراة الفرسان وطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الاستهتار مع أي فريق .

استعداد

أكد سعيد الوتري المشرف على فريق دبا الحصن أن لاعبي الفريق في قمة الاستعداد لمواجهة عجمان مشيرا إلى أن اللاعبين استوعبوا درس الخسارة من رأس الخيمة في الجولة العاشرة والتي لم يكونوا فيها في يومهم، وهدفهم اليوم مصالحة الجماهير والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب المباراة، وقال: فريقنا أحق بالنقاط خصوصا وان مباراة عجمان تقام على أرضنا ووسط جمهورنا.

عقبة

أكد خليل غانم رئيس اللجنة الفنية بنادي الخليج انه لا تفكير لدى لاعبي فريقه بغير تجاوز عقبة الأسود اليوم واستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة القاسية أمام حتا في الجولة العاشرة، وقال: كافة اللاعبين في قمة التأهب للمباراة ويعلمون تماما خطورة الفريق الضيف الذي سيلعب من اجل الانتصار للمحافظة على حظوظه في التأهل، والفريق الأفضل تركيزا والأقل أخطاء سيفوز، وأتمنى تنفيذ اللاعبين خطة المدرب بدقة. ونوه بأن الفريق يفتقد جهود حميد صباح لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة حتا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات