بعد كبوة دبا وقبل لقاء بني ياس الخميس

جلسة تصحيح مسار في الشباب

■ الشباب تجرع خسارة مؤثرة أمام دبا الفجيرة | البيان

التقت إدارة الشباب مساء أول من امس مع لاعبي فريق النادي الأول لكرة القدم في جلسة تستهدف تصحيح مسار الجوارح الخضر بعد كبوة الخسارة أمام دبا الفجيرة في الجولة 16 لدوري الخليج العربي بهدفين دون رد، وقبل لقاء بني ياس الخميس المقبل في الجولة 17 من البطولة.

وفرضت الخسارة أمام دبا الفجيرة، تراجع فريق الشباب إلى المركز السادس في لائحة الترتيب العام لفرق الدوري برصيد 23 نقطة، ما وضع الفريق الأخضر في دائرة الإحباط، الأمر الذي دفع إدارة النادي إلى الحرص على تداركه قبل مباراة بني ياس من خلال الحديث إلى اللاعبين مباشرة وجهازهم الفني والإداري، والطلب من الجميع بضرورة طي صفحة مباراة دبا نهائياً وعدم التفكير بالخسارة مطلقاً.

لقاء مرتقب

وحرص سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، ومحمد مطر المري نائب رئيس المجلس، وخالد بوحميد نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في النادي، على لقاء لاعبي فريق الشباب وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية عند عودة الفريق الأخضر إلى التدريبات في ملعبه الخضراوي بدبي استعدادا لمباراة بني ياس المرتقبة الخميس المقبل.

تجديد الثقة

ويمثل اللقاء تجديدا للثقة بلاعبي فريق الشباب وبالجهازين الفني والإداري، خصوصا بعدما تم التأكيد على أن الخسارة واردة في كرة القدم، داعية الجميع إلى مغادرة دائرة الخسارة أمام دبا الفجيرة في الدوري، مطالبة لاعبي الجوارح بضرورة بذل اقصى جهد في مباراة بني ياس الخميس وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الشباب إلى وضعه الطبيعي في مشواره في البطولة.

حرص وجد

وانعكس اللقاء إيجابيا على أجواء التدريبات، حيث اندفع جميع اللاعبين بحرص وتفان وجد من اجل تطبيق تعليمات مدربهم البرازيلي كايو جونيور واستيعاب خططه الهادفة إلى تجاوز محطة مباراة بني ياس والعودة مجددا إلى مربع الأربعة الكبار، وهو المركز الذي يأمل تحقيقه الخضراوية في نهاية الدوري.

مستوى بوتغوار

وعلى صعيد القادم الجديد إلى التشكيلة الخضراء، المحترف البرازيلي بوتغوار الذي حل بديلا لمواطنه جو الفيس خلال فترة الانتقالات الشتوية، فإن غالبية الخضراوية لم يتسرعوا في إطلاق الأحكام على مستوى اللاعب ومدى إسهامه في إفادة الجوارح نظراً لأنه لم يخض أكثر من مباراة أمام دبا الفجيرة، ما يعني استحالة الحكم المطلق على مستواه من مباراة واحدة.

تشكيلة كاملة

يدخل فريق الشباب مباراة الخميس أمام ضيفه بني ياس في الجولة 17 للدوري، بتشكيلة كاملة، حيث لا توجد غيابات لأي سبب كان في صفوف الجوارح، ما يزيد من إمكانية تحقيق الفريق الأخضر هدفه المتمثل في حتمية حصد النقاط الثلاث للمباراة رغم اليقين بأن المباراة لا تخلو من صعوبة كون طرفها الآخر يعد واحداً من الفرق المتطورة في البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات