00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أكد على حاجة الصقور إلى الأهداف

هلال سعيد: الفوز بداية طريق انتصارات «الإمارات»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

أكد هلال سعيد متوسط دفاع الصقور أنهم غير راضين عن محصلة الفريق في الدور الأول من دوري المحترفين، ذاكراً أن الحصول على 13 نقطة أمر غير جيد، كما أن الخسارة في 6 مباريات متتالية تجعلهم في حالة إحباط وتفكير مستمر في كيفية تحقيق الانتصارات، وأضاف: «نبذل مجهودات كبيرة لأجل تحقيق نتائج إيجابية ونسعى للعودة إلى الانتصارات في مباراتنا المقبلة أمام النصر، نمتلك العزيمة التي تجعلنا نحقق الفوز ومصالحة جمهورنا، بعون الله عودة الانتصارات للإمارات ستبدأ من مباراة العميد».

وعن أساب الهزائم المتتالية قال هلال سعيد أن الفريق يحتاج إلى أحراز الأهداف، وأضاف: «لم نحرز سوى هدف واحد في 5 مباريات لذلك غبنا عن الانتصارات، هنالك اتفاق على أهمية إضافة وجوه جديدة وكسب مهاجم سواء أكان وطنياً أم أجنبياً، المهم لاعب يحرز الأهداف ويساعد بقية عناصر الهجوم».

واعترف سعيد أن مستوى خط الدفاع أيضاً لم يكن على النحو المطلوب، ذاكراً أن شباك الفريق استقبلت عدداً كبيراً من الأهداف لكن تبقى المسؤولية جماعية لأن أداء الدفاع يرتبط بمستوى بقية خطوط الفريق، وقال: «الشيء الواضح أننا واجهنا مشكلة أكبر في عدم إحراز الأهداف في المباريات الأخيرة، وهذا سبب مهم في نتائج الفريق السلبية».

مباراة الوحدة

وأشار مدافع الصقور إلى أن مباراة الوحدة في الأسبوع التاسع ساهمت أيضاً بقدر كبير في تراجع النتائج وغياب الانتصارات لأنها أحدثت هزة في الفريق، وقال: «تفوقنا على الوحدة وتقدمنا عليه حتى الدقائق الأخيرة بهدفين لهدف وفجأة خسرنا النتيجة بثلاثة أهداف، هذه الخسارة شكلت صدمة كبيرة وكانت بداية التراجع في النتائج ولو خرجنا منتصرين أمام الوحدة فإن نتائجنا كانت ستختلف بالتأكيد خاصة أن موقفنا حينها كان جيداً في المنافسة وكنا نحتل ترتيباً متقدماً».

مستوى متميز

أكد هلال سعيد أن فريقه ورغم غيابه عن الانتصارات لكنه ظل يقدم مستوى متميزاً في كل المباريات، مشيراً إلى أنهم تفوقوا حتى على العين والأهلي في آخر مباراتين بالسيطرة على الكرة والأداء الجيد وعدد الهجمات، وأضاف: أجبرنا العين على التراجع الدفاعي وكذلك الأهلي وهما يحتلان الصدارة والوصافة، وكل وسائل الإعلام اتفقت على أن فريقنا كان يستحق الفوز أو التعادل في المباراتين ولكن هذه كرة القدم، يمكن أن تتفوق في الأداء وتخسر النتيجة، لكن تميز مستوى الفريق دليل على أن الفريق قوي وقادر على الانتفاضة والعودة من جديد لتحقيق الانتصارات.

نتائج أفضل

أكد هلال سعيد أن الصقور عائدون بقوة لمباريات الدور الثاني وأن نتائج الفريق ستكون أفضل بداية بلقاء النصر يوم الجمعة المقبل وأضاف: «نمتلك عزيمة كبيرة لتحقيق الفوز على النصر خاصة أن المباراة على ملعبنا ونرغب في كسب النتيجة، صحيح أن النصر فريق قوي ومن الأندية التي تتمتع بثقل في منافسة دوري المحترفين وأنه يمثل لي الكثير على المستوى الشخصي، ولكنني أكتفي باحترامه وسنقاتل أمامه بكل قوة حتى نحقق الفوز».

وقال مدافع الصقور إن فريقه يحتاج فقط لتحقيق نتيجة إيجابية حتى يتمكن من استرداد نغمة الانتصارات ووداع النتائج السلبية، ودعا هلال سعيد الجماهير للوقوف خلف الفريق، مؤكداً أهمية السند الجماهيري في المباريات المقبلة حتى يتمكن الصقور من تحقيق النتائج المرضية التي تقود لمركز أفضل في ترتيب الدوري.

نفي

نفى أحمد يوسف درويش عضو مجلس إدارة نادي الإمارات استقالة خليفة باروت ومحمد الطويل مدير وإداري الفريق الأول لكرة القدم من مهامهما الإدارية، وأكد بأن الجهاز الإداري في فريق الصقور يحظى بثقة ودعم من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للعمل الكبير الذي يقومون به مع الفريق.

ودعا بن درويش إلى تضافر كافة الجهود من محبي ومنتسبي النادي، مؤكداً أن مجلس الإدارة، يضع ثقته كاملة في كافة لاعبي الفريق الأول، وكذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق، كما حذر في الوقت نفسه مروجي الشائعات من عدم المساس باستقرار ومنظومة الفريق.

طباعة Email