00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حدث

تواصل فعاليات ورشة تطويراستراتيجية التسويق في الأندية

تواصلت فعاليات ورشة عمل تطوير استراتيجية التسويق التي تُنظّمها لجنة دوري المحترفين بالتعاون مع برنامج «ضربة البداية» التابع للاتحاد الآسيوي على مدار أسبوع من 28 ديسمبر الماضي وحتى يوم أمس، حيث أُقيمت ورشة مُكثفة للأندية، عمل خلالها نويل موني، مدير التسويق بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع كل نادٍ من أجل تطوير استراتيجية التسويق والخروج باستراتيجية تلقي بنتائجها الإيجابية على النادي.

هذا وتخللت ورشة عمل تطوير استراتيجية التسويق زيارات ميدانية للأندية، قام بها وفد من اللجنة يترأسه سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، ونويل موني مدير التسويق بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعصام الصهيباني مسؤول التطوير ببرنامج «ضربة البداية» التابع للاتحاد الآسيوي.

وميشيل تشاي مديرة الإدارة الفنية والمسابقات باللجنة، حيث زار الوفد كل من أندية الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الشارقة، الشباب، الوصل والنصر، التقى خلالها أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وممثلي الإدارات المعنية.

وشهدت هذه الاجتماعات استعراض خطة التسويق وآلية تطبيقها، وحرصت اللجنة على عقد اجتماعات مع مسؤولي الأندية لما لاستراتيجية التسويق من أهمية في النهوض بالجانب التسويقي والجماهيري للأندية.

طباعة Email