00
إكسبو 2020 دبي اليوم

رئيس مجلس إدارة الظفرة يثمّن تصريحات السركال

المزروعي: نثق في حكامنا.. لا للأجانب

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

ثمن صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة تصريحات يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة خلال اجتماعه مع أسرة التحكيم مطلع الأسبوع الحالي، بعد تجاوز موسم صعب والانتهاء من الدور الأول الكروي بنجاح، والاستعداد لما هو أهم وأصعب في مشوار الكرة الإماراتية التي تتطلع لمرحلة مهمة من خلال مشاركات المنتخبات الوطنية والأندية في مختلف البطولات الإقليمية والدولية الكروية، مؤكدا بأن الأخطاء واردة في كرة القدم من الجميع.

وأكد ثقة نادي الظفرة في كادر حكام الكرة ورفضهم التام الاستعانة نهائيا بحكام من الخارج لإدارة مباريات مسابقات اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين، مما يضعف الهوية الوطنية ويقلل من ثقتنا في كادرنا الوطني الذي ترك بصمة في العديد من المنافسات الخارجية..

وأضاف مؤكدا أنهم على ثقة ان الحكام المواطنين لا يتعمدون تلك الأخطاء، قائلاً: «لا للأجانب، وعلينا ان نمنح حكامنا الثقة مع انطلاقة الدور الثاني الذي سيحدد مشوار مسابقات كرة الإمارات، كما نأمل فتح صفحة جديدة في علاقات الأندية مع الحكام بما يضمن استمرار مسابقاتنا في أجواء صحية».

إشادة

من جانب آخر أشاد رئيس مجلس إدارة الظفرة بتعاون مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة علي سعيد المزروعي ومجلس إدارة كرة القدم برئاسة احمد محمد الرميثي على تعاونهم الدائم دعما لمسيرة نادي الظفرة منذ تأسيسه، مشيرا لموافقة الوحدة على إعارة اللاعب الصاعد بدر الحارثي للظفرة لمده 6 أشهر والذي بدأ تدريباته بالفعل مع الفريق هذا الأسبوع.. وأشار إلى أن اللاعب عبد الله فرج عاد لصفوف فريق الظفرة مجددا بعقد مدته عام ونصف العام والذي يعد مكسبا لفرسان الغربية.

وذكر رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة أن النادي سدد الالتزامات المالية لنادي العين وفقا للاتفاق المبرم بشأن اعارة حارس المرمى المتميز عبد الله سلطان كدين مستحق.

وعن اللاعبين المحترفين الأجانب أكد المزروعي أن اللاعب السوري عمر خريبين وقع عقدا مبدئيا مع الظفرة في انتظار مخالصته من نادي الوحدة السوري نسبة لتزامن فترة الانتقالات الشتوية مع أعياد رأس السنة الميلادية.

ويتوقع ان تكتمل إجراءات تسجيله خلال الساعات المقبلة ليكون جاهزا للدفاع عن شعار الفريق في الدور الثاني خلفا للاعب الأرجنتيني خورخي لونا، الذي لم يشكل إضافة للفريق، لذلك كان التعاقد مع اللاعب الشاب خريبين وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني بإشراف المدرب السوري محمد قويض..

 أما اللاعب المغربي عادل هرماش فبطاقته الدولية لم تصل من فرنسا حتى صباح (أمس) بسبب عطلة الأعياد فيما يواصل اللاعب تدريباته اليومية مع الفريق استعدادا لانضمامه رسميا للعب في صفوف الفريق إذا سارت الأمور كما خططت لها شركة الكرة بالتشاور مع الجهاز الفني.

مرحلة الخطر مستمرة

واختتم بن جذلان مؤكدا بأن فوز الفريق في آخر مباراتين لا يعني أن الفريق في مأمن، بل إنه مازال في دائرة الخطر ومن الفرق المهددة، وقد استعد الفريق لاستقبال (بطل الشتاء) فريق العين، كما يستعد لبقية الفرق متمنيا التوفيق للاعبين الذين انضموا للفريق أخيرا، وأن يقدموا الإضافة المرجوة منهم في الدور الثاني مع استمرار النتائج الإيجابية.

طباعة Email