00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الشامسي: تجربة قوية ومفيدة والعناصر تبشر بالخير

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

أشار عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة، إلى أن المعسكر الأخير لمنتخبنا الوطني الأولمبي حمل فوائد عديدة للغاية بالنسبة للاعبين والجهازين الإداري والفني رغم الخسارة من كوريا الجنوبية بهدفين دون مقابل، في تجربة وصفها الشامسي بالقوية والاحتكاك الجيد قبل خوض غمار الآسيوية، لافتا إلى أن العناصر التي تضمها قائمة المنتخب تبشر بالخير وقادرة على تحقيق الآمال والتطلعات بالوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة عقب التجربة الأخيرة: لقد كانت مباراة ودية ثالثة مفيدة جدا للفريق، واجه اللاعبون تحديات قوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي مما أتاح لهم كسب خبرات كبيرة ومعلومات كثيرة سوف تعود فائدتها عليهم في القادم.

وذهب إلى أن الجهاز الفني وضع يده على الخطة التي سيخوض بها مباراته الأولى ضد المنتخب الاسترالي، وتمنى أن تبتعد الإصابات عن اللاعبين في الجولة القادمة من دوري الخليج العربي، حتى تكتمل المجموعة في الدوحة.

الدعم المعنوي

فيما أكد محمد عبد العزيز رئيس لجنة المسابقات، على أهمية الدعم المعنوي لمنتخبنا الأولمبي، مناشداً جماهير الرياضة بالدولة بضرورة الالتفاف حول الأبيض، في استحقاقه القادم بنهائيات كأس آسيا، حتى يتحقق الهدف المرتجى ويخطف إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل، لتكرار انجاز الجيل السابق، الذي وصل لأولمبياد لندن.

واضاف محمد عبدالعزيز قائلا: الجيل الحالي يضم في صفوفه لاعبين مميزين قادرين على إسعاد الشارع الرياضي، بإحالة تطلعاته إلى أرض الواقع، وتمنى لهم التوفيق في المهمة القادمة، لا سيما وأن العد التنازلي للبطولة قد بدأ، بحيث يلعب منتخبنا أولى مبارياته في الثالث عشر من الشهر الجاري أمام استراليا.

وجدد عبد العزيز دعم اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال رئيس مجلس الإدارة ومساندته الكاملة لمنتخبنا الأولمبي، من خلال توفير كافة الاحتياجات وتهيئة البيئة المناسبة لتحضيرهم إبان الفترة الماضية عبر الفترات التحضيرية ضمن مراحل البرنامج الإعدادي.

وتابع: يأتي ذلك من أجل اتاحة الفرصة للجهاز الفني بقيادة الدكتور عبد الله مسفر للوقوف على مدى جاهزية عناصر الفريق، التي جربها من خلال المباريات الودية أمام منتخبات لها وزنها في القارة الصفراء مثل الصين والكوريتين.

طباعة Email