00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شمشون يتفوق على الأولمبي في البروفة الأخيرة

اختتم منتخبنا الأولمبي سلسلة مبارياته الودية، بظهور طيب إمام منتخب كوريا الجنوبية (شمشون)، رغم خسارته بهدفين سجلهما لي كونغ وهوانغ في الشوط الثاني، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس علي ملعب الشباب.

جاءت التجربة مفيدة للفريقين، ضمن التحضيرات الأخيرة قبل انطلاق نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

شهد المباراة يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، انتهى الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، ولعب منتخبنا بالتشكيلة شبه الأساسية، وأدى بشكل جيد، وظهر منظماً، مع بطء في الأداء في وسط الملعب، لسرعة المنتخب الكوري الجنوبي التي كانت سلاحه للفوز.

تغييرات

وسجل المنتخب الكروي هدفه الأول عن طريق لي كونغ الذي سدد كرة مرتدة سكنت شبك بوسنده ق 60، وأجرى مدرب منتخبنا الدكتور عبدالله مسفر 10 تغيرات في الشوط الثاني، من أجل منح الفرصة لجميع العناصر للمشاركة والاستفادة من الاحتكاك القوي، وظهر المنتخب بشكل جيد بعد التغيرات، وقبل النهاية بدقيقتين سجل هوانغ الهدف الثاني لشمشون.

 ويعود لاعبو منتخبنا إلى أنديتهم اعتباراً من اليوم من أجل المشاركة في الجولة الأولى من الدور الثاني على أن يعود اللاعبون للتجمع مع المنتخب يوم السبت المقبل، ويخوضون مراناً واحداً مسائياً قبل التوجه إلى الدوحة صباح الأحد المقبل.

طباعة Email