00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هرماش وخريبين في تشكيل الظفرة لمباراة العين

أكد المدرب السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة أن كلا من السوري عمر خريبين والمغربي عادل هرماش ضمن الاختيارات لمباراة العين المقبلة بعد غد باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية في افتتاح مباريات الدور الثاني والجولة 14 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ولكنه اعتبر أن مشاركتهما في المباراة من عدمه تحدده جاهزيتهما الفنية والبدنية للقاء ومدى انسجامهما مع الفريق من خلال التدريبات.

وكان فارس الغربية قد استأنف تدريباته بعد راحة لمدة يومين عقب ختام مباراته مع الجزيرة في ختام الجولة الأخيرة من الدوري، وجاءت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري محمد قويض.

مشاركة

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم المهاجم السوري عمر خريبين الذي كان يلعب لفريق الجوية العراقي ويبلغ من العمر 21 سنة، وتم التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الشتوي ليحل محل الأرجنتيني خورخي لونا.

كما انضم مؤخرا لاعب الوسط المغربي عادل هرماش الذي تم التعاقد معه لمدة ستة شهور قابلة للتجديد وسبق لهرماش اللعب في الدوري الإماراتي في صفوف الوحدة وسيتم قيده محل الإسباني ديفيد بارال، إضافة للعراقي احمد إبراهيم والسنغالي ماخيت ديوب اللذين سيستمران مع فارس الغربية.

صفقة كما شارك في التدريبات مدافع الشباب عبد الله فرج الذي انتقل مؤخراً للظفرة، ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات فارس الغربية بدر الحراثي لاعب الوسط المهاجم الذي طلب الظفرة إستعارته من الوحدة وذلك بعد الانتهاء من إجراءات قيده في صفوف الفريق.

طباعة Email