00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اللجنة المؤقتة تدرس احتياجات الكوماندوز في اجتماعها الأول

الشعب يكشف عن محترفه البرازيلي الجديد خلال ساعات

تقدمت اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون شركة الشعب لكرة القدم، برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، لثقته الغالية في اللجنة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب الحاكم، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب الحاكم رئيس نادي الشعب، على دعمهم واهتمامهم وحرصهم على دفع مسيرة الفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة، بعد قرار تشكيلها مباشرة بحضور جميع الأعضاء وهم الدكتور عبدالله بن سلطان، ومحمد عبدالله العوبد، وإبراهيم محمد الجروان، وسيف سلطان المحرزي، إضافة إلى حضور وحيد عرفات المدير التنفيذي لشركة الشعب لكرة القدم.

وحرصت اللجنة خلال اجتماعها الأول على دراسة كيفية النهوض بالفريق، ووضع الخطة الإدارية والفنية بالتنسيق مع المدرب الإيطالي والتر زينغا، لتحقيق الهدف المنشود بما يتوافق مع استراتيجية النادي المعتمدة من قبل سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس النادي.

يذكر أنه في إطار دعم الفريق الأول واستكمال نواقصه، وصل إلى البلاد، أمس، أحد اللاعبين البرازيليين البارزين تمهيداً لانضمامه للكوماندوز في الانتقالات الشتوية، وسيتم الإعلان عن هويته خلال ساعات وعقب الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالتعاقد، ليكون اللاعب المحترف الثاني مع الإيطالي زي إدواردو.

صعوبة

وأكد الشيخ سالم القاسمي، أن المرحلة المقبلة صعبة جداً، إلا أن اللجنة ستسعى جاهدة إلى محاولة تذليل الصعاب والعمل بجهد مشترك مع كل الأطراف وخصوصاً مجلس الشارقة الرياضي الشريك الاستراتيجي للفريق، وتوفير الإمكانات اللازمة لتطوير أداء الفريق لتحقيق النتائج المرجوة، وإنهاء الدور الثاني من دوري الخليج العربي بصورة أفضل.

المؤازرة

وخلال حديثه لقناة الشارقة الرياضية، أعرب الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة المؤقتة لكرة القدم، عن أمنياته بمؤازرة جماهير الكوماندوز ووقوفها خلف الفريق في هذه المرحلة المهمة في مسيرته التي تتطلب تضافر كل الجهود، وأن يتحلى جمهور الشعب بالصبر.

وأكد أن أبواب النادي مفتوحة دائماً قائلاً: «نحن تحت أمر الجماهير بما فيه مصلحة الكوماندوز وسنلبي كل متطلباتهم».

وأشار الشيخ سالم بن عبدالرحمن، إلى أن وضع الفريق لا يخفى على الجميع قائلاً: «الوضع في غاية الصعوبة، لكننا اتفقنا أن نواجه القادم بقلب رجل واحد، ونأمل من الله التوفيق والنجاح وتحقيق أهدافنا، ومن أهمها عودة الكوماندوز إلى تحقيق النتائج الإيجابية التي تسهم في عودته لمكانه الطبيعي والبقاء ضمن فرق دوري الخليج العربي».

قرار

جاء تشكيل اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم وذلك لحين انتهاء الموسم الرياضي الحالي كالتالي:

1 - الدكتور عبدالله عبدالرحمن يوسف بن سلطان.

2 - ابراهيم محمد راشد الجروان

3 - محمد عبدالله راشد العوبد

4 - سيف سلطان علي المحرزي

طباعة Email