00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المفاوضات مستمرة مع البيروفي غيريرو مهاجم فلامنغو البرازيلي

الكولومبي دانيلو إسبريلا في العين بديلاً للهولندي ريان بابل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

قدم نادي العين مساء أمس لاعبه الجديد الكولومبي دانيلو مورينو اسبريلا (28 عاما) وأعلن تعاقده معه رسميا بديلا للهولندي ريان بابل، لمدة عامين ونصف، وسيرتدي اللاعب القميص رقم (70)، وسيشارك اللاعب مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الظفرة بدوري الخليج العربي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي أمس بقاعة المؤتمرات باستاد خليفة بن زايد، بحضور محمد عبدالله بن بدوة عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق، والمدرب الكرواتي زلاتكو داليتس، واللاعب القادم من نادي ليتكس أحد أندية المقدمة بالدوري البلغاري.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن قيمة اللاعب تبلغ 6 ملايين دولار، ويتميزبالسرعة والمهارة، وسجل مع فريقه البلغاري 11 هدفا، كما صنع 9 أهداف في 22 مباراة، ويعتبر مكسباً فنياً للزعيم متصدر جدول الترتيب وبطل الدوري الإماراتي المواجه باستحقاقات وتحديات عدة على المستويين الداخلي والآسيوي.

ووصلت المفاوضات إلى نهايتها السعيدة بعد جهود متميزة من نادي العين الذي كان أكثر جدية واحترافية في التفاوض مع اللاعب وناديه، ليفوز بالصفقة بعد منافسة مع عدد من الأندية الخليجية من بينها الأهلي السعودي.

مفاوضات غيريرو

على صعيد آخر ما زالت المفاوضات العيناوية مستمرة مع المهاجم البيروفي باولو غيريرو (31 عاما) لاعب نادي فلامنغو البرازيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الأيام المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية أن النادي البرازيلي طلب مبلغا تعجيزيا يقارب الـ20 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، مقابل انتقاله إلى العين، وينتظر أن يتم الإعلان عن ما أسفرت عنه المفاوضات العيناوية بخصوص اللاعب في غضون اليومين المقبلين، وكان العين صرف النظر عن مهاجم صربي يلعب في منتخب بلاده، قبل الانتقال لمفاوضات مع البيروفي غيريرو.

اللاعبون المواطنون

وعلى صعيد اللاعبين المواطنين ما زال الغموض يكتنف مصير التعاقدات العيناوية برغم تواتر أنباء عن أن هناك اتجاهاً للتعاقد مع أكثر من لاعب مواطن، حيث برزت أسماء مثل خميس إسماعيل وعامر عبد الرحمن.

طباعة Email