00
إكسبو 2020 دبي اليوم

القرار النهائي صدر في اجتماع الإدارة والمدرب

خوري: لا تغيير في أجانب النصر

صورة

أكـد أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النصر أنه لن يطرأ أي تغيير على مستـوى الأجانب الأربعة للفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن قرار عدم التغيير تم اتخاذه بالإجماع بين مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة الصربي يوفانوفيتش خلال الاجتماع الذي عقد بينهما أول من أمس لوضع النقاط على الحروف حول كل المسائل التي تتعلق بالانتقالات الشتوية.

وقال: اتفقنا أن التغيير غير مناسب في الوقت الراهن، والوافـد الجديد يحتاج بدوره إلى الوقت للتأقلم مع الأجواء، وبالتالي من مصلحة الفريق مواصلة العمل مع الرباعي الحالي، الذي قدم ما عليه في الدور الأول لكن بعض الأخطاء التقديرية حالت دون تحقيق النتائج التي كنا نتطلع إليها.

بقاء

وجدد خوري تأكيده حول بقاء المهاجم البرازيلي نيلمار وعدم استبداله في فترة الانتقالات الشتويـة، نافيا الأخبار التي تم تداولها الأيام الماضية حول اقتراب رحيل اللاعب البرازيلي عن قلعـة العميد، وقال في هذا السياق: "لم نتعاقد مع نيلمار كونه مجرّد اسم كبير في عالم كرة القدم البرازيلية بل لسيرته الذاتية المميزة ونسبة مشاركاته مع الأندية التي لعب لها في فرنسا وإسبانيا والبرازيل، وكان من العناصر المؤثرة فيها.

وأضاف: جلسنا مع اللاعب ولمسنا إحساسه بالمسؤولية تجاه الفريق، واعترف أن لديه الكثير مما لم يقدمه بعد، وسيبذل كل جهده من أجل الظهور بمستوى أفضل في الدور الثاني، خصوصا أنه بدأ يتأقلم مع أجواء النصر. وتابع: أعتقد أن نجاحه في التسجيل في الجولات الأخيرة أمام الجزيرة والأهلي والشعـب سيكون أفضل حافز له لمواصلة مشواره بثقة في النفس.

ودعا خوري جماهير العميد إلى الالتفاف حول الفريق في الفترة المقبلة وشد أزر اللاعبين بعد المستوى الجيد الذي ظهروا عليه في المرحلة الأولى من الموسم رغم بعض الإخفاقات الخارجة عن إرادتهم، مشيرا إلى أن نيلمار وبقية زملائه يحتاجون إلى الوقوف خلفهم ودعمهم لتحقيق النتائج التي يتطلع إليها الجميع في جميع المسابقات التي يراهن فيها النصر على الصعود إلى منصة التتويج.

تعزيز

وعلى صعيد التعاقدات المحلية، أوضح خوري أن المفاوضات مازالت جارية من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مواطنين، رافضا الكشف عن الأسماء في الوقت الحالي، ومشيرا إلى أن النصر حدد النقائص التي يشكو منها في بعض المراكز وهو مستعد لتجاوزها باستقطابات جديدة استعدادا للمرحلة الثانية من الموسم. وبخصوص انتقال المهاجم جمال إبراهيم إلى نادي الإمارات، كشف خوري أن هناك موافقة مبدئية على انتقال اللاعب وأن القرار النهائي سيتم الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة.

طباعة Email