00
إكسبو 2020 دبي اليوم

احتفالية بعودة خلفان إلى الفجيرة

■ فهد خلفان شارك في تدريبات الفجيرة تصوير - زيشان احمد

دشن لاعب الشباب فهد خلفان تدريباته امس مع الفجيرة بعد اكتمال اعادة قيده على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وتعتبر عودة خلفان لناديه السابق مكسبا للذئاب حيث يمتاز اللاعب بكاريزما عالية في خط الوسط ويساعد الهجوم في تسجيل الأهداف فضلا عن الطاقة واللياقة الكبيرة التي يتمتع بها.

ومن المنتظر أن يدفع به المدرب التشيكي ايفان هاشيك خلال مباراة الأهلي يوم السبت المقبل لتعويض غياب عبد الله مال الله في خط الوسط ووجد اللاعب خلفان حفاوة كبيرة امس من قبل زملائه في الفريق الذين رحبوا به في الملعب الانيق.

وكانت شركة الفجيرة لكرة القدم جددت ثقتها في الاجانب الاربعة وهم الجزائري مجيد بوقرة واللبناني حسن معتوق الى جانب النيجيري باتريك ايزي والفرنسي مانداني بعد الأداء الجيد الذي قدموه في الدور الأول ،ورغم غياب ايزي و مانداني في عدد من المباريات بسبب الإصابة الا انهما قدما أداءا مرضيا للمدرب التشيكي ايفان هاشيك ومعاونوه ولذلك لن يكون هناك انتدابيات جديدة على مستوى الاجانب.

وفي آخر مؤتمر صحفي عقده النادي عقب مباراة النصر اكد هاشيك ثقته الكبيرة في كافة لاعبي الفريق نافيا في نفس الوقت تفكير النادي في تسجيلات جديدة على مستوى المحترفين لافتا الى أن النادي يفكر في تسجيلات على مستوى المواطنين .

طباعة Email