00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انطلاق الحصة التدريبية للزعيم

عبدالله بن محمد يحفز العين قبل لقاء الظفرة

■ عبدالله بن محمد يتحدث إلى اللاعبين | البيان

عقد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، اجتماعاً مهماً مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أجراها الفريق البنفسجي أول من أمس على ملعب استاد خليفة بن زايد في إطار استعداداته لمواجهة مضيفه الظفرة لحساب الجولة 14 من دوري الخليج العربي لكرة القدم..

حيث أكد خلاله ثقته العالية في جميع أعضاء الفريق لمتابعة مرحلة النتائج المتميزة وتحقيق أهداف النادي خلال المرحلة المقبلة والتي يواجه فيها العين استحقاقات مهمة وتحديات على مستوى عال.

وانعكس اهتمام رئيس مجلس الإدارة العيناوية إيجابا على أجواء التدريبات، ما عزز دوافع اللاعبين الذين خاضوا المران بمعنويات عالية وحماس كبير.

المحافظة على الصدارة

ويتطلع الفريق البنفسجي للمحافظة على صدارته بعد أن توج بطلاً للشتاء بالفوز الغالي الذي حققه على مضيفه الإمارات بهدف دون رد، في آخر جولات الدور الأول من المنافسة رافعا رصيده إلى 34 نقطة، وهو يسعى للمضي قدما في مشوار حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وعمد الكرواتي زلاتكو داليتس مدرب العين إلى وضع الترتيبات الخاصة بالمواجهة المقبلة أمام فرسان الغربية بعد أن حرص خلال اليومين السابقين على إخضاع اللاعبين إلى تدريبات تهدف لرفع معدلات اللياقة البدنية..

حيث تضمنت التدريبات تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية المتنوعة، وسيتابع الفريق مناوراته الميدانية يوميا على ملعبه، قبل أن يختتمها يوم الخميس المقبل، ليغادر بعدها إلى المنطقة الغربية، حيث سيلاقي الظفرة على ملعب استاد حمدان بن زايد مساء يوم الجمعة المقبل.

اهتمام

حظيت تدريبات الفريق العيناوي باهتمام إداري وجماهيري متميز، حيث حضر التدريبات أمس كل من محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول لكرة القدم، وناصر الجنيبي، مدير الفريق، إلى جانب عدد من مشجعي النادي الأوفياء.

طباعة Email