00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سعيد الطنيجي: الروح القتالية أهم مكاسبنا في مرحلة الإعداد

صورة

أكد سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الروح المعنوية العالية التي تتملك لاعب الأبيض الأولمبي من أبرز المكتسبات التي ظهرت في مباراتي كوريا الشمالية والصين، وأثنى على ما قدموه في التجربتين..

وقال: وضحت بصمات المدرب الدكتور عبدالله مسفر في مباراتي كوريا الشمالية والصين ووصل المدرب تدريجيا إلى معالم تشكيلته التي سيخوض بها النهائيات للوصول إلى الأولمبياد، وذهب إلى أن شكل اللعب يؤكد على أن اللاعبين عازمون على تقديم مستوى طيب وتكرار إنجاز لندن 2012.

وتقدم الطنيجي بالشكر إلى يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، على تواجدهم الدائم في تدريبات الفريق والتجارب الدولية..

وقال: الجميع يعمل على قدم وساق من أجل توفير مستلزمات الأبيض في المعسكر سعيا لإراحة الجهازين الإداري والفني واللاعبين وتهيئة أفضل السبل لهم من أجل الظهور الأمثل، ونتمنى أن يكون عام 2016 خيرا على الكرة الإماراتية، وأن يكون الفريق عند حسن الظن وينجحوا في التأهل إلى ريو 2016.

تفاؤل

وشدد الطنيجي على أهمية الروح التفاؤلية التي تتملك الجميع أملاً في تحقيق النتائج الإيجابية، واختتم حديثه قائلاً: البركة في العناصر الموجودة ومع اكتمال الصفوف خاصة خط المقدمة الهجومية الذي سيلعب الدور الأبرز في النهائيات، وثقتنا كبيرة في الدكتور مسفر وأبنائه اللاعبين وسيعمل بدوره على ترجمة هذه الحلول إلى انتصارات.

أهمية

من ناحية أخرى أوضح سالم اليعقوبي إداري منتخبنا الوطني الأولمبي، أن مستوى الفريق بدأ يتطور من مباراة إلى أخرى، وأن اللاعبين يعون أهمية الاستحقاق المقبل وما تنتظره الجماهير الإماراتية من آمال وتطلعات بتكرار إنجاز لندن 2012، وهو الدافع الأكبر لهم، حيث إن الجيل الحالي قادر على مواصلة الإنجازات وكتابة تاريخ جديد لهم تحت قيادة المدرب عبدالله مسفر.

الأهم

وشدد اليعقوبي إلى أن الفترة القادمة هي الأهم نظراً، حيث تفصلنا أيام عن مباراتنا الأولى ضد المنتخب الأسترالي، وقال: ظهر الفريق بصورة جيدة خلال المباراتين الوديتين، وأهمية النتيجة تكمن في الجانب المعنوي ورفع ثقة اللاعبين في إمكانياتهم، لكنهم كذلك يعون أنها تبقى مجرد تجارب ودية، والاستحقاق الحقيقي في النهائيات الآسيوية، الذي يطمحون فيه للوصول إلى ريو دي جانيرو 2016 وإسعاد جماهيرنا الإماراتية والمحبين، ونحن على ثقة كاملة بإمكانياتهم، وبالمزيد من العمل والجهد والتركيز سنصل إلى ما نصبو إليه، متمنيا وجود الدعم الجماهيري في الدوحة خلف الأبيض.

طباعة Email