00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فريق واعد يجمع الجدد والقدامى وهدفه منصات التتويج

«فيكتوري تيم» يتأهب لبطولات العالم في 2016

■ «فيكتوري تيم» سعيد بتجربته الأولى في الفورمولا1 | البيان

تعكف مؤسسة الفيكتوري تيم، على تجهيز عدد من زوارقها للمشاركة في بطولات العالم لزوارق إكس كات والفورمولا1 في عام 2016، وخاصة زوارق إكس كات، وإعدادها حسب المواصفات والتعديلات الجديدة الخاصة بالمحركات المستحدثة (4 ستوروك صديقة للبيئة)..

وذلك عبر كادرها الفني في المؤسسة في جبل علي، وتعمل المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه- الجهة المروجة للحدث، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، على تشغيل المحركات الجديدة، والتي أنتجها شركة ميركوري العريقة في مجالات المحركات، لتواكب المواصفات الجديدة، الأمر الذي تطلب المزيد من العمل على الزوارق، وتعديلات مواصفاتها لتتوافق مع المحركات الجديدة.

طموحات العام الجديد

وقال عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، إن المؤسسة، تطمح إلى تحقيق الكثير من النجاحات في العام الجديد 2016، فبعد التحول الكبير الذي تحقق في الموسم الماضي، والدخول في مجال سباقات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- ليس كفريق، وإنما كمصنع جديد، تضاعفت المسؤوليات على فريق العمل، ما جعلنا نتطلع للمزيد من العمل..

وأشار إلى أن التعديلات المرتقبة في موسم سباقات بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- ودخول المحركات الجديدة، ضاعف الجهد مع بداية الموسم، من أجل تجهيز عدد من الزوارق التي استعانت بخبرات المؤسسة وكادرها، في تحقيق هدفها بتطوير زوارقها لمواكبة التعديلات الجديدة.

تعديلات موسعة

وكشف أن فريق عمل المؤسسة، يجري تعديلات موسعة على زوارق مارينا انفيستمنتي سوود 20، وزورق فيدكس 22، وزورق الفجيرة 28، وجميعها زوارق إماراتية الصنع في مؤسسة الفيكتوري تيم، وتتبع لفرق إيطالية، ويسعدنا أن نعمل معاً لتطويرها، خاصة أنها من الزوارق التي ظلت تقدم مستوى فنياً متميزاً..

وتنافس بقوة على المراكز الأولى في كل الجولات، وحسب التعديلات الجديدة على الزوارق المشاركة في بطولة العالم لزوارق إكس كات في الموسم الجديد، فإن المطلوب هو تعديل الزورق، بحيث يسمح باستيعاب المحرك الجديد، وعلى جميع الفرق العمل على تعديل زوارقها.

فريق واعد

وقال الزفين، مع بداية العام الجديد، نحمل الكثير من الطموحات ، وقد وجه مجلس إدارة المؤسسة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، بالمزيد من العمل وإتاحة الفرصة لأبناء الدولة لإبراز المهارات والتميز المطلوب في جميع المجالات، مبيناً أن المؤسسة تملك طاقماً متميزاً من المتسابقين الجدد والقدامى، يضم كلاً من نادر بن هندي وعيسى آل علي وسالم العديدي ومحمد المطلعي، وسيشكل مستقبل المؤسسة الواعد في هذا المجال، فضلاً عن وجود سفيرة للرياضة النسائية بين أفراد الفريق، وهي فاطمة الزعابي.

طباعة Email