00
إكسبو 2020 دبي اليوم

طالبهم بحصد أكبر عدد من النقاط في الدور الثاني

سالم القاسمي يُحفّز لاعبي الشعب

قام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون شركة الشعب لكرة القدم بزيارة إلى قلعة الكوماندوز وحضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بعد تكليفه بالمهمة بقرار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وحرص الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي خلال زيارته الأولى التي رافقه فيها عبد الله الدح أمين السر العام لنادي الشعب، والدكتور عبد الله بن سلطان عضو مجلس الإدارة على الالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق، وحثهم على التركيز في الملعب والسعي نحو استغلال الدور الثاني من الدوري وكسب أكبر قدر من النقاط، مؤكداً أنه لا مستحيل في كرة القدم، وأن الشعب قادر بعزيمة الرجال وبروح الفريق الواحد أن يصنع النجاح.

عمل مكثف

وأكد الشيخ سالم القاسمي خلال الزيارة الإعلان عن أسماء أعضاء اللجنة المؤقتة لشركة الكرة خلال الأيام المقبلة، إيذاناً بالعمل الجاد والمكثف لتحقيق الآمال المرجوة وطموحات أبناء الشعب في انطلاق فريقهم إلى المكانة اللائقة التي تتناسب مع اسم ومكانة النادي.

تغريدة

غرد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي عقب تكليفه برئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة شركة الشعب عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «سنة جديدة بداية جديدة بسم الله وتوكلنا على الله».

ضربة البداية

يخوض الشعب أولى مبارياته في الدور الثاني للدوري يوم 9 الجاري ويواجه فريق بني ياس، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق الفوز في ضربة البداية لهذه المرحلة المهمة، لتكون بداية انطلاقة الفريق وتحركه بعيداً عن المركز الأخير، الذي يحتله حالياً.

طباعة Email