00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النصر يدشن 2016 بـ 3 أهـداف

كيمبـو يستعيد جـاهزيته قبل مـواجهة الصقور

استعاد الفرنسي كيمبو أكوكو مهاجم النصر، كامل لياقته البدنية وبات جاهزا للجولة الافتتاحية لمرحلة الآياب لدوري الخليج العربي، والتي يواجه فيها العميد نظيره الامارات الجمعة المقبل على استاد آل مكتوم.

وأظهر كيمبو استعدادات جيدة في تحضيرات الفريق بعد غيابه عن تشكيلة العميد في الجولتين السابقتين أمام الشعب والفجيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي بالجولة 11، وخضع على إثرها لبرنامج علاجي وبدني طيلة الفترة الماضية، وسيكون المهاجم الفرنسي من أهم الأوراق الرابحة التي يعول عليها المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش في مواجهة الصقـور وفي بقية مشوار الفريق.

إلى جانب عودة كيمبو، يعمل الجهاز الفني على تجهيز عبد الله اسماعيل ليكون الحارس الأول للفريق في حال عدم شفاء زميله أحمد شمبيه، الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته في تحضيرات المنتخب الأولمبي.

وسيستأنف النصر تدريباته مساء اليوم بعد راحة 48 ساعـة منحها المدرب يوفانوفيتش للاعبيه بمناسبة العام الجديد الذي يدخله العميد بـ 3 أهداف كبرى، في مقدمتها الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس رئيس الدولة، وتشديد الملاحقة على المركز الأول في دوري الخليج العربي والـتأهل إلى الدور الثاني في مسابقة دوري الأبطال التي يشارك فيها الفريق للمرة الثالثة في تاريخه.

نتائج

وتسود حالة من الأرتياح و الرضا على الأداء الذي ظهر عليه الفريـق في الدور الأول رغم خسارته نقاط مهمّة في بعض المباريات، والتي كان بإمكانه الخروج منها بنتائج أفضل، مثل مواجهات الشارقة والشباب والـوحدة والأهلي والفجيرة خصوصاً وأن النصر كان الطرف الأفضل فيها على مستوى الأداء والاستحواذ على الكـرة.

من جانبه، أكد اللاعب سالم صالح المنتقل إلى صفوف العميد الموسم الحالي قادماً من فريق الوحدة، أن أداء فريقه يتحسن باستمرار ويمتلك القدرة على الذهاب إلى أبعـد ما يمكن في إياب مسابقة الدوري بالنظر إلى المستويات التي ظهر عليها في مرحلة الذهاب، وقـال: قادرون على إنهاء الدور الأول في مركز أفضل وبرصيد أفضل من النقاط ولكن كل مباراة لها ظروفها الخاصة ونأمل أن نتمكن من تقديم مستوى أقوى في النصف الثاني من الموسم الذي تنتظرنا فيه مباريات مهمة محليا وخارجيا.

مكاسب

وأوضح لاعب نادي النصر، أن العميد خرج بمكاسب عديدة من الدور الأول أهمها الانسجام والأداء الجماعي وقدرته على تجاوز الغيابات، حيث افتقد الفريق لاعبين بارزين في مباريات مهـمة لكنه قدم مستوى جيدا بفضل الروح الجماعية، وقال: أعتقد أن لاعبي النصر لم يقصروا حتى الآن، ونحن قادرون على الذهاب إلى أبعد من ذلـك وسنبذل كل جهودنا من أجل المنافسة على كل الألقاب وحظوظنا لا تقل عن بقية الفرق.

مضيفاً، ندرك أن طريقنا لن تكون سالكة في الدور الثاني، ونحتاج إلى العمل أكثر وبذل المزيد من الجهود حتى نحقق الأهداف التي نسعى إليها، وأعتقد أن حصاد المرحلة الأولى محفّز لمواصلة المشوار بأكثر ثقة في النفس.

راحة

منح الجهاز الفني بقيادة الصربي ايفان يوفانوفيتش راحة لمدة 3 أيام للفريق عقب نهاية الدور الأول قبل أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء الماضي. ويخسر النصر جهود مدافعه مبارك سعيد في الجولة الافتتاحية لمرحـلة الاياب ضد الامارات الجمعة المقبل بسبب الايقاف، حيث جمع اللاعب ثلاثة انذارات في رصيده، في المقابل يستعيد النصر جهود لاعبه محمود خميس الذي كان تغيب عن الجولة الأخيرة أمام الفجيرة بسبب الايقاف.

طباعة Email