00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الفجيرة يستعد لـ"إياب" الدوري

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

انطلقت مساء أمس تدريبات الفريق الأول للكرة بنادي الفجيرة تأهباً لمرحلة إياب دوري الخليج العربي، والتي يستهلها الفريق بملاقاة الأهلي الوصيف في الـ 9 يناير الحالي، وسيخوض لاعبو الفجيرة هذا اللقاء بذكريات مباراة الافتتاح في الدور الأول، والذي نال فيها الفريق خسارة ثقيلة بلغت 8 أهداف بالتمام والكمال على ملعب الفرسان في دبي.

وتسعى إدارة الفجيرة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المواطنين، حيث شارفت صفقة اللاعب فهد خلفان نجم الفجيرة السابق واللاعب الحالي لفريق الشباب على الانتهاء، بعد أن توصلت كل الأطراف على عودة اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليرتدي شعار الفجيرة من جديد.

خصوصاً أن إدارة الشباب والجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كايو سيمنحان الفرص لعدد من لاعبي الفريق الذين لا يشاركون باستمرار مع الجوارح للانتقال على سبيل الإعارة لأندية أخرى، من أجل المحافظة على مستواهم قبل أن يعودوا أكثر قوة.

مشوار

من جانبه، أوضح حميد سالمين مدير الفريق الأول للكرة بنادي الفجيرة، أن فريقه يسعى إلى مواصلة مشوار الدور الثاني، بالأداء نفسه الذي كان عليه الفريق خلال مرحلة الذهاب والتي نجح من خلالها في التربع على المركز التاسع بـ 16 نقطة.

منوهاً بأن الفجيرة سيسعى بالتأكيد لحصد مزيد من النقاط وذلك لتحقيق الهدف الأول وهو ضمان ورقة البقاء مع الكبار، إلى جانب البحث عن مركز متقدم مع نهاية المسابقة والتي ستكون في غاية الصعوبة في الدور الثاني.

ورفض سالمين ترشيح البطل أو الهابطين، منوهاً بأن السباق لا يزال فيه 39 نقطة وهي كفيلة بتغيير مجريات الأمور رأساً على عقب في المسابقة، وأتوقع ألا تتضح هوية البطل أو الهابط إلا في آخر جولتين من دورينا، خصوصاً وأن التنافس عل القمة سيكون على أشده بين العين المتصدر الحالي ووصيفه الأهلي.

أما فيما يتعلق بالصراع على الهبوط، أرى أن الوضع سيكون صعباً ولذلك نحذر لاعبينا من مغبة التهاون أو التراخي خلال مباريات الدور الثاني، لافتاً إلى أن اتجاه الجهاز الفني للفريق هو الإبقاء على المحترفين الأجانب الحاليين وهم اللبناني حسن معتوق والجزائري مجيد بوقرة، والنيجيري فرايدي ايزي، إلى جانب الفرنسي مانداني.

طباعة Email