00
إكسبو 2020 دبي اليوم

لجنة

حاكم الشارقة يصدر قراراً بحل مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، القرار الإداري رقم (1) لسنة 2016م بشأن حل مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الشركة.

ونص القرار على أن يُحل مجلس إدارة «شركة الشعب لكرة القدم» اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار، وتتشكل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون «شركة الشعب لكرة القدم» برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن بن سالم القاسمي، وعضوية من يراهم من ذوي الخبرة في المجال، لحين انتهاء الموسم الرياضي الحالي لدوري كرة القدم. ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وعلى الأشخاص والجهات المعنية تنفيذه كلٌ فيما يخصه، وينشر في الجريدة الرسمية.

على جانب أخر، واصل فريق الشعب لكرة القدم تدريباته اليومية المكثفة بقيادة مدربه الإيطالي والتر زينغا وبحضور كافة اللاعبين، ومن بينهم اللاعب الأجنبي الجديد البرازيلي الأصل الإيطالي الجنسية زي إدواردو، الذي تعاقد معه النادي مؤخراً لدعم صفوفه خاصة وأنه يتمتع بمهارات هجومية وخبرة كبيرة في الملاعب، إضافة إلى اللاعب المواطن إبراهيم عبد الله نجم فريق نادي الشباب والذي سبق له اللعب في صفوف الكوماندوز في الموسم قبل الماضي.

وحظيت التدريبات بالحماس والجدية والروح المعنوية العالية، إلى جانب الحرص على وصول اللاعبين لأعلى مستوى فني وبدني قبل بداية الدور الثاني، الذي يستهله الشعب في الـ9 من يناير الجاري بلقاء خارج ملعبه مع فريق بني ياس.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن تعاقدات جديدة سواء مع اللاعبين المواطنين أصحاب الخبرة أو اللاعبين الأجانب.

طباعة Email