00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كاميلي: لن نصمت على الظلم

أرجع البرازيلي باولو كاميلي مدرب فريق الإمارات، خسارة فريقه أمام الأهلي الأخيرة إلى طاقم تحكيم اللقاء، مؤكدا أن الهدف الأول للفرسان جاء من تسلل واضح، موضحاً أنه غير راض عن أداء اللاعبين رغم الخسارة، مشيراً في الوقت ذاته إلى سيطرة فريقه على طريقة الأداء وهو ما أوجد الضغط الكبير على مرمى الأهلي حتى الدقائق الأخيرة، معتبرا أن ذلك دليل على أفضلية الصقور في اللقاء.

مستوانا جيد

وعن أسباب تلقي فريقه 6 هزائم متتالية رغم الأداء الجيد قال كاميلي: الجميع شاهد المستوى الذي نلعب به، نحن نقدم أداء رائعا لكننا لا نفوز بسبب قرارات التحكيم، في مباراتنا السابقة أمام العين، تعرضنا لظلم كبير من الحكم وأضاع علينا الفوز مع أننا كنا الأفضل بشهادة مدرب الفريق الخصم، وأمام الأهلي أيضا تفوقنا ..

ولكن الحكم أيضا تسبب في هزيمتنا، موضحاً أنه، عندما خسرنا من بني ياس والفجيرة لم يشكُ لأن الفريق كان يستحق الخسارة بالفعل بسبب تواضع المستوى الذي قدمناه، وأقولها، العين فريق قوي لا يحتاج إلى مساعدة وكذلك الأهلي من الفرق المميزة والدليل أنهما يجلسان في المركزين الأول والثاني، على المستوى الشخصي أحترم الفريقين لكننا خسرنا أمامهما بمساعدة التحكيم.

تفوق

وتساءل مدرب الصقور: هل يحتاج فريق بقامة الأهلي إلى مساعدات الحكم، نحن نعلم أنه يتفوق علينا في كل شيء، أعتقد أن راتب لاعب واحد من الأهلي يمكن أن يعادل جميع رواتب لاعبي فريق الإمارات، خسارتنا أمامه طبيعية نظراً للفوارق الكبيرة بين الناديين لكن ما يحزننا أن نخسر ضده بقرارات ظالمة.

وتساءل كاميلي: لماذا لا تكتب الصحف عن الظلم الذي يتعرض له فريقي من قبل الحكام، أنا حزين ليس للخسارة ولكن لان الجميع يشاهدون الحكام ولا يتحدثون ولا يكتبون، التحكيم يحتاج إلى مراجعة وفريقنا تضرر من قضاة الملاعب كثيرا.

اعذروني

في ختام المؤتمر الصحفي طالب مدرب الصقور من وسائل الإعلام، التماس العذر له حيث ظهر غاضباً كما أنه تحدث بانفعال وأوضح قائلاً: الظلم الذي أعاني منه يجعلني حزينا للغاية، أنا غاضب صراحة لذلك اعذروني أن تحدثت بانفعال.

طباعة Email