00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سعيد حارب يثمن فوز سموه بشخصية 2015 الرياضية

أحمد بن محمد أحد فرسان مدرسة الرقم 1

■ أحمد بن محمد خلال الاحتفال باليوم الرياضي الوطني بحضور سعيد حارب | البيان

أكد سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن فوز سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، بلقب شخصية العام 2015 الرياضية، هو اختيار صادف أهله..

وأن المشاركين في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة الاتحاد، من شخصيات رياضية بارزة إلى جانب منتسبي المؤسسات والاتحادات الرياضية والأندية والإعلاميين، قد لمسوا الدور الكبير الذي قام به سموه في الحركة الرياضية خلال العام، من خلال قيادته للعمل في اللجنة الأولمبية وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ورئاسته للجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني الذي فاز بلقب الحدث الرياضي المحلي الأبرز.

وأوضح أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن فوز سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بهذا اللقب، ليس غريباً لأن سموه واحد من فرسان مدرسة الرقم واحد، التي أسسها ويقودها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

فوز

وقال أمين عام مجلس دبي الرياضي: «نهنئ أنفسنا وإخوتنا في القطاع الرياضي بإمارة دبي بمناسبة فوز سموه في هذا الاستفتاء الذي شهد مشاركة أكثر من 200 من الشخصيات العاملة في القطاع الرياضي في تخصصات مختلفة، منح 88% منهم أصواتهم لسموه اعترافاً بما قدمه من عطاء مميز في المجال الرياضي خلال العام 2015».

وأضاف:«سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية يستحق الفوز بهذا اللقب بعد أن قدم جهداً كبيراً، وكان نعم القائد بتواجده المستمر في معظم الفعاليات الرياضية الكبيرة التي احتضنتها مدينة دبي، مقدماً نموذجاً يحتذى في القيادة الميدانية الفاعلة».

حرص

وختم حارب تصريحاته بالقول:«رئاسة سموه للجنة العليا لليوم الرياضي الوطني أسهمت بصورة كبيرة في النجاح اللافت الذي حققه الحدث، ووجود سموه وحرصه على حضور معظم فعاليات اليوم الرياضي الوطني كان من العوامل المهمة التي ساعدت على إخراج هذا الحدث المهم بالصورة المطلوبة، ليتم اختياره وبأصوات 90% من المشاركين في الاستفتاء باعتباره الحدث المحلي الأهم في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2015».

طباعة Email