البرازيلي زيكو يزور مجلس دبي الرياضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، النجم البرازيلي الشهير زيكو قائد منتخب البرازيل السابق الذي قام بزيارة للمجلس لشرح برنامج تطوير كرة القدم في الهند الذي ينفذه حالياً، مؤكداً أن كرة القدم تتطور بشكل سريع في الهند وتحقق انتشاراً واسعاً بين الشباب هناك بفضل البرنامج الذي ينفذه بالتعاون مع الاتحاد الهندي لكرة القدم.

حضر المقابلة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وعلي بوجسيم عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي وحمد محمد بن مجرن نائب رئيس أول مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات في مؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري.

وأهدى النجم البرازيلي الكبير القميص الذي أدى به مباراة نهائي كأس العالم للأندية (انتركونتننتال) عام 1981 والذي فاز به مع فريقه فلامنغو البرازيلي بعد التغلب على ليفربول بثلاثة أهداف دون رد إلى مطر الطاير.

وتبادل مطر الطاير وسعيد حارب وعلي بوجسيم الحديث مع النجم البرازيلي الكبير حول واقع كرة القدم حاليا والتطور الذي تعيشه، كما تم التأكيد على الدور الذي يلعبه النجوم الكبار أمثال زيكو في هذا التطوير وأن يكونوا قدوة للأجيال القادمة. وأبدى زيكو سعادة كبيرة بزيارة مدينة دبي، مؤكدا أنه في كل مرة يكتشف جديدا في المدينة التي تعتبر في الوقت الراهن مكانه المفضل لقضاء العطلات، مضيفا أن دبي أصبحت وجهة مفضلة لكل رياضيي العالم.

Email