استقبل لاعبي النصر وكرمهم بـ 5 ملايين درهم

حمدان بن راشد للأبطال: فخور بإنجازاتكم

■ حمدان بن راشد يتوسط بطلات سلة النصر بحضور سعيد بن حمدان ومروان بن غليطة | تصوير محمد الزرعوني

ت + ت - الحجم الطبيعي

كافأ سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر، أبطال الألعاب الفردية والجماعية بالنادي بـ5 ملايين درهم، تقديراً لجهودهم وتحقيقهم 63 لقباً في 9 رياضات هي اليد والسلة والطاولة والتنس الأرضي والسباحة والقوى والدراجات والجوجيتسو والكاراتيه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، مجلس إدارة نادي النصر وأبطال العميد بقصر سموه بزعبيل، بحضور سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر ونائبه أحمد هاشم خوري وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية.

وتحدث سموه إلى الأبطال معرباً عن شعوره بالفخر لما حققوه من إنجازات على مدار الموسم والتمثيل المشرف للدولة في المحافل الخارجية، مثنياً على جهود اللاعبين لتطوير مسيرة النادي، وقال سموه: أنا فخور بإنجازاتكم، والتحاق عدد منكم بالمنتخبات الوطنية، وآمل أن يتمكن البقية من تحقيق ذلك في الفترة المقبلة، والفوز في الرياضة فوز شريف، وأدعوكم للعمل أكثر والمثابرة لتحقيق المزيد من الألقاب وتشريف رياضة الإمارات في المحافل الدولية.

وأضاف سموه: علمت أنكم تمكنتم من تحقيق رقم قياسي والتتويج بـ63 لقبا الموسم الحالي، وهذا فخر لنادي النصر، الذي كنت حريصا على ضمه لكافة الألعاب حتى يشمل أكبر شريحة من الشباب ويسهم في صقل مواهبهم وإعداد أبطال قادرين على تمثيل الإمارات بالشكل المطلوب، والآن ولله الحمد أنتم أديتم ما عليكم، وأتمنى لكم التوفيق في مشاركاتكم المقبلة ومزيداً من التألق محلياً وخارجياً.

وأشاد سموه بدور الإدارة وتكاتف الجهود بنادي النصر لتحقيق الأفضل دائماً والارتقاء برياضة الإمارات في مختلف الألعاب وليس في كرة القدم فقط، متمنياً للفريق الأول النجاح في إحراز كأس رئيس الدولة.

Email