00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سقوط الوصل والشارقة من دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة

الشباب والنصر وبني ياس والظفرة تكمل الثمانية

■ غارسيا يقود هجمة للنصر في مباراة الشارقة | تصوير: ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكملت فرق الشباب والنصر وبني ياس والظفرة دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وفاز الشباب على الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراتهما أمس على استاد الإمارات في دور الـ 16، والنصر على الشارقة بهدف هيرنانديز في الدقيقة 116 من الوقت الإضافي على ملعب الشارقة، وبني ياس على الوصل 3 - 1 على استاد بني ياس بالشامخة، والظفرة على الفجيرة على استاد راشد بركلات الترجيح 7- 6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1.

ويلتقي في دور الثمانية العين مع النصر، والأهلي مع دبي يوم 23 الجاري، والشباب مع بني ياس، وعجمان مع الظفرة يوم 24 الجاري.

شهدت مباراة الإمارات والشباب تقدم الجوارح بهدف فيلانوفيا في الدقيقة 17، وأضاف داوود علي الهدف الثاني في الدقيقة 54، وأحرز إدغار بالخطأ في المرمى الشبابي في الدقيقة 58، لتصبح النتيجة 2 - 1، ويضيف فلانوفيا الهدف الثالث في الدقيقة 61، وأشعل مال الله اللقاء مقلصاً الفارق بالهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 69، ولكن الشباب حسم اللقاء بإضافة الهدفين الرابع والخامس عن طريق ادغار ولوفانور في الدقيقتين 74 و79، واستفاد الشباب من النقص في صفوف الصقور بعد طرد المغربي عصام الراقي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وكرر النصر فوزه على الشارقة للمرة الثالثة في الموسم الحالي بهدف هيرنانديز في الدقيقة 116، حيث حسمت المباراة في الشوط الرابع بعد أن تعادل الفريقان من دون أهداف في الزمن الرسمي والشوط الإضافي الأول.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى يشوبه الحذر من قبل الشارقة الذي لعب بمهاجم واحد فيما كان النصر يتحرك في بعض الأوقات بثلاثة مهاجمين تورية وهولمان وهيرنانديز وكان فاندرلي وحيداً في هجوم الشارقة، فيما حفل الشوط الثاني بالحذر من الفريقين مع تفوق شرقاوي إلا أن كفة النصر رجحت في الشوط الرابع وسجل هدفه الوحيد بواسطة هيرنانديز.

طباعة Email