00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الأهلي والعين وعجمان ودبي إلى دور الثمانية لكأس رئيس الدولة

الوحدة والجزيرة يودّعان في كبرى المفاجآت

■ عجمان أطاح الجزيرة في مفاجأة كبيرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهلت أمس فرق الأهلي وعجمان والعين ودبي إلى دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وفجّر دبي وعجمان كبرى المفاجآت وأطاحا بالوحدة والجزيرة مبكراً وفاز الأهلي على كلباء 2 - 1، وعجمان على الجزيرة 3 - 2، والعين على دبا الفجيرة 5 - 0، ودبي على الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية 4 - 2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

نجح فريق عجمان الهابط إلى دوري الدرجة الأولى في تحقيق مفاجأة مدوية بتحقيقه الفوز على الجزيرة 3 - 2 باستاد محمد بن زايد، تقدم عجمان بالتسجيل في الدقيقة 5 عن طريق كارفيليو، وسجل للجزيرة فوسينتش هدفين في الدقيقتين 24 و39، وعاد عجمان إلى التسجيل عن طريق كابي في الدقيقة 71، ويضيف إدريس فتوحي هدف الفوز القاتل لعجمان في الدقيقة 94.

وشهدت مباراة الأهلي وكلباء على استاد راشد هدفين للفرسان عن طريق أسامة السعيدي وأحمد خليل في الدقيقتين 51 و59، وأحرز بابا ويغو هدف كلباء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وتستكمل مباريات دور الـ16 اليوم بلقاءات الفجيرة مع الظفرة على استاد نادي الفجيرة وبني ياس مع الوصل على استاد نادي بني ياس، وفريق الإمارات مع الشباب على استاد نادي الإمارات، والشارقة مع النصر على استاد نادي الشارقة.

ومن المنتظر تعديل موعد دور الثمانية ليقام يومي 23 و24 الجاري، بدلاً من إقامة مبارياته في 23 الجاري، ويدخل الأسود تحدياً جديداً بعد إطاحتهم الوحدة، ويتربصون بالفرسان في هذه المرحلة، ويلعب العين مع الفائز من مباراة الشارقة والنصر، وعجمان مع الفائز من مباراة الفجيرة والظفرة.

طباعة Email