00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها

«البيان » تتلقى تهنئة «دبي الرياضي» ونادي النصر

■ ظاعن شاهين يتوسط عائشة البوسميط وعلي عمر بحضور أحمد الحوري وطالب شاهين وسامي عبد الإمام

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تقدم مجلس دبي الرياضي ونادي النصر بالتهنئة إلى صحيفة البيان، بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفدان من « دبي الرياضي» ونادي النصر إلى مقر الصحيفة أمس، وجاءت زيارة وفد مجلس دبي الرياضي نيابة عن سعيد حارب الأمين العام، والتقى الوفد مع ظاعن شاهين المدير العام لقطاع الصحافة والنشر في مؤسسة دبي للإعلام رئيس تحرير البيان، بحضور أحمد الحوري رئيس قسم الرياضة، وإبراهيم الحساوي مدير الإنتاج، وطالب شاهين مدير قسم الدعم والمحتوى، وراشد دبدوب رئيس القسم الاقتصادي، وضم الوفد الضيف كلاً من الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي، وسامي عبد الإمام أخصائي الإعلام.

وقدم الوفد باقة ورود وكعكة بمناسبة العيد 35 لصحيفة البيان، نيابة عن الأمين العام وأسرة مجلس دبي الرياضي، مشيداً بدور صحيفة البيان وما تقدمه في المجالات كافة، لاسيما في الشأن الرياضي، والتطور الذي حققته الصحيفة خلال رحلة 35 عاماً حققت فيه الكثير من الإنجازات.

ونقل الوفد كلمة سعيد حارب ، وجاء فيها «حرصنا منذ صدور صحيفة البيان بشكلها الأنيق ولونها المميز منذ البداية على قراءتها ومتابعتها، ولانزال مع مرور السنين نواصل قراءتها يومياً ونتفاعل معها وهي ترتدي حلة جديدة رائعة عاماً بعد آخر بحرصها على ترجمة توجهات القيادة الرشيدة ومواكبة التطورات ».

وأثنى حارب على الدور المؤثر لصحيفة البيان في دعم جهود (دبي الرياضي) لتطوير القطاع الرياضي وتحقيق رؤيته في بناء مجتمع رياضي متميز.

تهنئة

وزار مقر الصحيفة وفد من نادي النصر ضم عبدالله بوعميم المدير التنفيذي ، ومحمد مبارك المنسق الإعلامي، لتقديم التهنئة لأسرة "البيان " في ذكرى التأسيس، مقدما باقة من الورود وكعكة لأسرة التحرير ،ومشيدا بما حققته الصحيفة في مسيرتها لاسيما في الجانب الرياضي.

جولة

قام عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة كرة القدم في نادي النصر ومحمد بارك المنسق الإعلامي برفقة أحمد الحوري رئيس قسم الرياضة، بجولة في صحيفة البيان، ضمن إطار زيارتهما لمبنى الصحيفة، وتعرف الوفد على آلية العمل الحديثة التي تعمل بها صحيفة البيان في «صالة بلا ورق»، والتي تهدف إلى التخلص من استخدام الورق بصورة تحقيق الاستدامة، كما تعرف الوفد على الأقسام الأخرى في مبنى الصحيفة، وأبدى الجميع إعجابه.

طباعة Email