00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أغلى الكؤوس تحط رحالها في دبي مول

■ جانب من حملة الترويج في حديقة المجاز | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ الحملة الترويجية للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، جولتها الترويجية في إمارة دبي حينما تصل النسخة الأصلية للكأس اليوم إلى دبي مول الذي يعد أكبر وجهة في العالم للتسوق والتسلية والترفيه وأحد معالم الدولة ويستقطب ملايين الزوار سنوياً. ويتوقع أن يحتشد العديد من محبي الكرة في دبي مول للتفاعل مع جولة الكأس، خصوصاً ..

وأن الزيارة تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع التي تسجل ارتفاعاً في عدد الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح الذين يتوجهون لقضاء أوقات سعيدة بالقرب من برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم.

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة بمختلف جنسياتهم وانتماءاتهم الكروية، التقاط الصورة التذكارية لهم مع الكأس والمشاركة في الكثير من الأنشطة الممتعة التي تقدمها المنصة، وقد حققت الجولة في نسخها السابقة شعبية منقطعة النظير، حتى إن الجماهير اصطفت لالتقاط الصور بجوارها.

إتاحة الفرصة

ومن جانبه، أشار سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد، عضو اللجنة المنظمة العليا لكأس رئيس الدولة، إلى أن الفكرة من إطلاق جولة الكأس هو إتاحة الفرصة لكل شخص في الإمارات..

لإلقاء نظرة عن قرب على الكأس المخصصة لواحدة من أهم البطولات على الإطلاق. واعتبر الطنيجي أن الحملة الترويجية في حديقة المجاز كانت ناجحة، واستقطبت العديد من الجماهير من الفئات والجنسيات المختلفة، تعرفوا خلالها إلى أغلى المسابقات وقضوا لحظات تاريخية بجوار النسخة الأصلية واستمتعوا بالفعاليات المصاحبة.

نجاح الحملة

وقدم سعيد الطنيجي باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، شكره للمسؤولين في حديقة المجاز بالشارقة، على تعاونهم مع اتحاد الكرة على مدار الثلاثة أيام الماضية لضمان نجاح الحملة الترويجية لبطولة كأس رئيس الدولة.

وكانت الجولة الترويجية لأغلى الكؤوس قد اختتمت جولتها في الإمارة الباسمة يوم (الثلاثاء) بعد أن استقرت النسخة الأصلية في حديقة المجاز لمدة ثلاثة أيام، سنحت خلالها الفرصة أمام عشاق كرة القدم في التقاط الصور التذكارية، والاستمتاع بالعروض الترفيهية والمشاركة في الألعاب التي تقدمها المنصة.

زيارة

يتضمن برنامج جولة الكأس الأغلى التي سيتنافس على الظفر بها 16 فريقاً، خلال الأيام الثلاثة التي ستقضيها في دبي مول، زيارة لمقر اتحاد الكرة صباح يوم غد (الجمعة)، تزامناً مع مهرجان الاتحاد الآسيوي للواعدين مواليد 2005 -2006.

طباعة Email