00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مران أساسي لبني ياس استعداداً للوصل

■ من تدريبات سابقة لبني ياس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس مرانه الأساسي اليوم، استعداداً لمواجهة الوصل بعد غد الجمعة على استاد الشامخة بالعاصمة أبوظبي في دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة. واستأنف بني ياس تدريباته على الفور من دون راحة بعد الفوز الذي حققه على الأهلي بهدف نظيف يوم الأحد الماضي، في ختام مباريات دوري الخليج العربي، وأدى الفريق مراناً خفيفاً أول من أمس..

بينما بدأت التدريبات الفنية والخططية اعتباراً من أمس، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس جارسيا على دراسة فريق الوصل جيداً، ونقاط القوة والضعف فيه من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة.

معنويات قوية

وقال محمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول، إن بني ياس أنهى الدوري بنتيجة إيجابية على الأهلي، وهو ما منح الفريق دفعة معنوية قوية قبل لقاء الوصل، مؤكداً « إن السماوي أغلق ملف الدوري بإيجابياته وسلبياته..

وبات التركيز منصباً على مواجهة الوصل في دور الستة عشر من كأس رئيس الدولة، والجهاز الفني واللاعبون لديهم الرغبة والإصرار على تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، إذ يملك الفريق طموحات كبيرة في البطولة خاصة وأن المعنويات عالية بعد المستوى الجيد الذي قدمه السماوي في المباريات الأخيرة من عمر الدوري.

وأضاف المنهالي: « بني ياس يدخل لقاء الوصل مكتمل الصفوف من دون غيابات أو إصابات وهو ما يعزز من قوة الفريق في المباراة، وبالتأكيد المواجهة صعبة لأن مباريات الدوري تختلف عن الكأس، والفرص متساوية ومتاحة لجميع الفرق في البطولة..

ولكننا نتمنى بالطبع أن يكون بني ياس صاحب الكعب الأعلى أمام الوصل خاصة وأن المباراة على ملعبنا ونسعى لاستغلال هذه الميزة، وبلا شك سيكون هناك حذر وحرص من الفريقين، لأن الخسارة لا تعوض وتعني خروج المغلوب.

وتوقع المنهالي ألا تؤثر الخسارة التي تعرض لها الوصل برباعية أمام الجزيرة، في ختام الدوري مؤكداً أن فوز بني ياس على الأهلي أمر جيد وإيجابي من الناحية المعنوية للسماوي، واللاعبين أغلقوا هذه الصفحة تماماً ويدركون أهمية المواجهة المقبلة.

طباعة Email