00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجاهزية تحدد تشكيلة العين أمام دبا

■ استعدادات عيناوية لمنافسات الكاس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تابع الفريق الأول بنادي العين بطل دوري الخليج العربي، تحضيراته الميدانية استعداداً للقاء، الذي يجمعه غداً الخميس بضيفه دبا الفجيرة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة..

وسيختتم اليوم مناوراته الميدانية بمران أخير ينتظر أن يقف خلاله الجهاز الفني بقيادة زلاتكو داليتس، على جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على خطة وتشكيلة المواجهة المرتقبة. وأكد محمد عبيد حماد، مشرف فريق العين، أن احتفالات العين بلقب الدوري انتهت بعد ليلة التتويج، ليصبح التركيز منصباً على الاستحقاقات، بما في ذلك حملة الدفاع عن لقب الكأس التي يستهلها غداً الخميس بلقاء دبي الفجيرة على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الدور ثمن النهائي.

مواجهة صعبة

وشدد حماد، على أهمية مواجهة دبا الفجيرة، وقال «نحترم طموحات جميع منافسي العين، والواقع يفرض علينا أن نتعلم من تجارب مشابهة، وندرك أن المواجهة لن تكون سهلة، خصوصاً أن فريق دبا الفجيرة سبق أن حقق أمام العين نتيجة إيجابية قبل موسمين بمسابقة الدوري». وأوضح أن لاعبي العين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة بالتحديد..

والمعنية بجني ثمار الجهود المبذولة، منذ فترة التحضيرات التي سبقت انطلاقة الموسم الكروي الحالي، والجميع على معرفة تامة بأن موسم الفريق لم ينته بالحصول على لقب بطولة الدوري، وهناك تحديات مهمة تنتظر الفريق على صعيد مسابقتي الكأس ودوري الأبطال.

حظوظ متساوية

وحول ما إذا كان يوافق على سهولة مشوار العين في مسابقة الكأس قال «لا يوجد مشوار بطولة سهل في عالم كرة القدم، والحظوظ دائماً ما تكون متساوية بين المتنافسين قبل ركلة البداية، ودبا الفجيرة تأهل إلى دوري الخليج العربي بوصفه بطلاً متوجاً لمسابقة دوري الدرجة الأولى، وله تجربة جيدة في دوري المحترفين أكسبته الخبرة المطلوبة في التعامل مع مسابقتي الدوري والكأس، ونحن نحترم طموحات جميع منافسين ».

طباعة Email