00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الخسارة الثقيلة من الوحدة تثير غضب النصراوية

جماهير النصر ترفع «لا للمتخاذلين» في وجه اللاعبين

■ من مباراة النصر والوحدة الأخيرة في الدوري | تصوير - مجدي إسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثارت الخسارة الثقيلة، التي تلقاها النصر أمام الوحدة الأحد الماضي لحساب الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي بـخماسية تاريخية، غضب جماهيره إلى درجة أن أحدهم قام بكتابة عبارة «لا مكان للمتخاذلين»، على المدخل الرئيس لاستاد آل مكتوم..

كما شن البعض حملة انتقادات واسعة على الأداء الضعيف في المباراة، وخلال المرحلة الثانية للدوري، الذي شهد هبوطاً حاداً في مستوى الفريق.

ودعا أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة النصر على صفحته الخاصة على شبكة «تويتر»، إلى التفاف الجماهير حول «العميد» في هذه المرحلة المهمة للغاية، التي يستعد فيها الفريق لخوض مباراة مهمة أمام الشارقة بعد غد، لحساب الدور 16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، ثم لقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية.

كبوة جواد

وكتب خوري: لكل جواد كبوة، والعميد سيظل الرقم الصعب، الذي يعصب تجاوزه، وتاريخ لا ينبغي نسيانه، وقال «مساندة الجماهير ووقوفها خلف ناديها هو المنطلق نحو تحقيق البطولات والإنجازات، والعميد يحتاج حقيقة إلى وقفة موازرة ودعم وتشجيع وخاصة في مبارياته المقبلة مع الشارقة والشباب».

وتابع: «لا قيمة لأي ناد من دون التفاف الجماهير حوله بالسراء والضراء، الجماهير الأوروبية تظل تشجع ناديها حتى لو كان مهزوماً، لأن التشجيع رغم الهزيمة يجعل الفريق يشعر بمسؤولية أخلاقية أمام جماهيره الوفية، شجعوا النصر وظلوا أوفياء للعميد».

رد فعل

ورفض خالد عبيد التعليق عن الواقعة مكتفياً بالتأكيد أنها مجرد ردة فعل، من الجماهير لم تأت في وقتها، باعتبار أن الفريق يستعد لخوض مباراتين مهمتين بمثابة حصاد الموسم أمام الشارقة في كأس رئيس الدولة، والشباب لحساب إياب بطولة كأس الأندية الخليجية، وقال:«نتفهم موقف الجماهير، لكننا نطالبهم بالوقوف إلى جانبنا في ما تبقى من مشوار حتى نهاية الموسم..

والأكيد أن الجهازين الفني والإداري وحتى اللاعبين أنفسهم غير راضين عن الخسارة بالخمسة من الوحدة الأحد الماضي». وأضاف: «المباراة انتهت وأصبحت من الماضي وعلى الجماهير الوقوف إلى جانب الفريق لمساعدتهم على التركيز في هذه الفترة المهمة من الموسم».

طباعة Email