00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هنأ محمد وهزاع بن زايد بتتويج الزعيم

أحمد بن محمد: إنجاز العين يعكس تطور كرتنا

■ تتويج العين ببطولة دوري الخليج العربي | تصوير: عمران خالد

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعث سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، بعد تتويج فريق العين بطلاً لدوري الخليج للمحترفين للموسم 2014 – 2015، حيث قال سموه: «استطاع لاعبو العين تحقيق هذا الإنجاز بفضل دعم ورعاية كريمة، مكنتهم من التواجد في هذه المكانة الفريدة والفوز ببطولة الدوري، بعد تقديم مستوى مشرف وأداء قوي، عكس حجم تطور كرة القدم الإماراتية».

وبارك سمو رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية إلى كل من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي وشركة العين لكرة القدم، على النجاح الباهر بإضافة اللقب الثاني عشر من دوري الخليج العربي للمحترفين إلى رصيد النادي العريق.

برقيات مماثلة

كما بعث عبد الرحمن العويس وزير الصحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس المكتب التنفيذي ببرقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، عبر فيها عن سعادته بإنجاز الزعيم العيناوي الذي يمضي بثبات نحو تسجيل المزيد من الألقاب على الأصعدة كافة. كما تقدم المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان.

الفردان يهنئ

وتقدم أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبـي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، بمناسبة تتويج فريق العين ببطولة دوري الخليج العربي للمحتـرفين لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في بطولة الدوري.

كما هنأ الفردان سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية، بهذا التتويج المستحق عن جدارة للزعيم العيناوي، لما قدمه من أداء مميز خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة كان ثماره هذا التتويج.

توجيهات سديدة

وقال الفردان إن هذا الانجاز الذي تحقق عن جدارة واستحقاق بفضل الله، ثم بفضل توجيهاتكم السديدة ورعايتكم المستمرة لهذا الصرح الكبيـر، والذي يسجل بحروف من نور جاء ليؤكد ما تولونه سموكم من اهتمام وحسن تخطيط ومتابعة دقيقة، كان لها أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى فريق العين، وهو ما سيسهم في تعزيز رؤاكم للارتقاء بمستوى كرة القدم في بلادنا العزيزة، والارتقاء بمكانة الكرة الإماراتية في مشاركاتها على مختلف الأصعدة وخاصة بطولة الأندية الآسيوية. ونسأل الله أن يوفق فريق العين لكرة القدم في تحقيق تطلعات المسؤولين ومحبي النادي وجماهير الإمارات في تحقيق الفوز ببطولة الأندية الآسيوية.

تهنئة

هنأ أحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة وشركة العين لكرة القدم على هذا الإنجاز، والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وجماهير نادي العين الوفية، متمنياً دوام التوفيق والنجاح ولكرة القدم الإماراتية كل الرفعة والازدهار.

طباعة Email