00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الإمارات يسعى إلى تكرار الفوز على الشباب

خليفة باروت: هدفنا تكرار إنجاز 2010

■ الإمارات تغلب على الشباب بالدور الثاني للدوري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

طوى فريق الكرة بنادي الإمارات صفحة دوري الخليج العربي عاشرا برصيد 30 نقطة، وفتح ملف كأس رئيس الدولة الذي يواجه خلاله الشباب مساء الجمعة المقبل في دور الـ 16. ويكثف الجهاز الطبي جهوده مع لاعب الوسط، المغربي عصام الراقي لإلحاقه بالمباراة بعد تعرضه لإصابة غير مزعجة، ويسعى الإمارات إلى تكرار فوزه الأخير في الدوري على الشباب والتأهل على حسابه للمرحلة المقبلة.

وأكد خليفة باروت، مدير الفريق، تركيزه على مباراة الشباب من أجل الفوز مؤكداً أن هدفه تكرار الإنجاز الذي حققه عام 2010 عندما أحرز كأس رئيس الدولة ليكون إنجازاً جديداً في العام الحالي، وقال: عشنا أياماً رائعة وأفراحاً جميلة مع النجاح الذي حققه الفريق عام 2010 ،عندما احرزنا كأس رئيس الدولة وشاركنا في البطولة الآسيوية، حاليا لدينا الرغبة في تكرار النجاح السابق وفريقنا به عناصر متميزة تمتلك الخبرة والموهبة.

وأكد مدير فريق الصقور، احترامه لفريق الشباب ذاكراً أنه من الأندية الكبيرة التي لا يمكن تجاوزها أو الفوز عليها بسهولة، وقال: حققنا الفوز على الشباب في الدوري قبل فترة قصيرة ولا يوجد ما يمنع أن نفوز عليه في الكأس، احترامنا لخصمنا ما يمنحنا دافعا كبيرا للفوز خاصة أن الصقور في كامل الجاهزية.

اعتراف

واعترف باروت بصعوبة المهمة وقال: تخطي الشباب ليس سهلاً، والمشوار شاق جداً لوجود فرق قوية في الطريق إلى الكأس لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم وما حققناه في 2010 يمكن أن يتكرر في هذا العام ما دمنا نمتلك العزيمة والإصرار وفريقنا به عناصر متميزة حققت نتائج مشرفة أمام أفضل أندية الدولة.

ساعات حاسمة

وعن أسباب تأخير تجديد التعاقد مع المدرب البرازيلي باولو كاميلي، قال: مجلس الإدارة لديه ترتيباته الخاصة، والمفاوضات متواصلة مع كاميلي، والجميع كان مشغولاً بمباريات الدوري والحصول على النقاط لتحقيق مركز افضل، وستتضح الرؤية قريبا، وأتمنى أن تكون النتيجة إيجابية، مازال الوقت في صالحنا ولا يوجد ما يزعجنا، الأوضاع مستقرة داخل النادي وحتى المدرب كاميلي يفكر في كيفية تخطي الشباب، وعموما الإدارة مهتمة بشأن التعاقد مع المدرب.

أكد خليفة باروت أن وصول الصقور إلى النقطة 30 في دوري الخليج العربي ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين بعد تحقيق انتصارين متتاليين في ختام المنافسة.

غياب العريس

يحتفل جمال إبراهيم (24 عاما) بزواجه يوم الجمعة المقبل والذي يأتي متزامناً مع موعد لقاء فريقه أمام الشباب في دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة، وسيغيب اللاعب عن المباراة.

وكان جمال إبراهيم انضم إلى فريق الإمارات على سبيل الإعارة من النصر وشارك في 16 مباراة مع الصقور وقدم مستوى طيباً جعل إدارة الإمارات تطلب تمديد فترة إعارته لكن يبدو أن تألقه أغرى إدارة العميد لاسترداد جهوده .

طباعة Email