00
إكسبو 2020 دبي اليوم

3 مباريات اليوم في الأسبوع الثاني

تأهل طوفان وسامبا لنهائيات دورة ند الشبا

■ منافسات قوية في دورة ند الشبا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريقا طوفان من المجموعة الأولى وسامبا من المجموعة الثالثة إلى نهائيات دورة ند الشبا الرياضية والتي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بتصدرهما المجموعتين بفوز الأول على ضو بنتيجة 3-2، والثاني على الموارد الصناعية بنتيجة 5 - 0، وفي باقي مباريات المجموعة الأولى خسر فريق جامعة زايد أمام ابن كليب بنتيجة 0 -2.

تقام اليوم 3 مباريات بصالة المنارة بمنطقة جميرا في ختام منافسات الاسبوع الثاني من تصفيات كرة قدم الصالات ويلتقي البحري مع قدامى الإمارات، ومان سيتي مع صقور العاصفة، وأكس كات مع ميلينيوم.

نتائج

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية أول من أمس عن تصدر الإعصار بفوزه على البركان بنتيجة 8 - 0، وتساوى قي رصيد النقاط مع فريق سبورت فور اول الذي حقق الفوز على مكتب زعبيل بنتيجة 4 -0 وسيتواجه الفريقان في المباراة الأخيرة ضمن الأسبوع الثالث لتحديد المتصدر الذي يتأهل مباشرة للنهائيات، وصاحب المركز الثاني الذي سيتنافس على بطاقة ضمن أفضل 4 فرق بالمركز الثاني، وفي المجموعة الثالثة فاز فرسان الاتحاد على سبورتس مانشيب 8 - 2.

طوفان يتعاقد مع برازيليين

أعرب بطي بن سليم إداري فريق طوفان أنه سيضم لاعبين برازيليين في صفوف الفريق خلال النهائيات وعبر عن سعادته لفوز فريقه على ضو والتأهل إلى النهائيات قبل جولة من التصفيات بعدما فاز فريقه في أول مباراتين، وقال: هدفنا الصعود إلى النهائيات بالعلامة الكاملة، وفريقي خرج من الدور ربع النهائي في النسخة الماضية وتم تغيير كامل في صفوف الفريق، ولدينا عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة منهم أحمد خليل أحد أبرز لاعبي الفريق الذي غاب بسبب استعدادات فريق الوحدة للمباراة الفاصلة في الدوري أمام دبا الحصن.

تجدد الأمل

أكد علي بهرام مدرب فريق ابن كليب أن الفوز على جامعة زايد جدد أمل الفريق في الحصول على بطاقة التأهل وقال: نحن جاهزون للموقعة الأخيرة، وجميع الفرق قوية والحظوظ متساوية ويتوقع حدوث العديد من المفاجآت.

الشقيقان مع الإعصار

شهدت منافسات أول من أمس ظهور الشقيقين صبري وسالم جميل في صفوف فريق الإعصار، ونجح الشقيقان في قيادة الفريق إلى صدارة المجموعة بالفوز في أول مباراتين على زعبيل والبركان

وأكد سالم جميل أن فريقه يلعب بشكل مختلف عن النسخة الماضية ويسعى إلى المنافسة على اللقب وهو ما ظهر في التصفيات خاصة أن الفريق يعتمد على عناصر الخبرة أمثال صبري وعبدالله المهيري ومحمد علي صالح وعباس عمير وحميد أحمد ، ونحن ماضون في طريقنا ونريد التأهل للنهائيات دون خسارة.

وأشار سالم إلى أنه يلعب بجوار شقيقه منذ 5 سنوات، وبالتحديد في فريق الوصل وبعدها انتقل معه للعب في صفوف الظفرة، وقال: نأمل في مساعدة الإعصار هذا الموسم في المنافسة على كأس الدورة.

12 حكماً

أكد عبدالستار الجسمي المقيّم لحكام التصفيات مشاركة 12 حكما في إدارة المباريات في كل المجموعات، وقال: حرصنا على أن يتم تبديل الحكام في كل مباراة ورغم أن أي طاقم من هذه الأطقم التحكيمية قادر على إدارة كل المباريات إلا أننا فضلنا أن نزيد من عدد الحكام ما يجعل قراراتهم مقبولة من اللاعبين.

وأضاف: نهائيات الدورة تحولت إلى احتفالية كبيرة في شهر رمضان .

طباعة Email