00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إقبال كبير من الجماهير للمشاركة في الفعاليات

الكأس الغالية تزين المجاز في الإمارة الباسمة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت، أول من أمس، الجولة الترويجية لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، من حديقة المجاز بالإمارة الباسمة، في احتفالية مميزة، تحت شعار (كأس واحد.. شعب واحد) وحظيت الجولة بإقبال كبير من الجماهير على مقر وجود أغلى الكؤوس من أجل التقاط الصور التذكارية، والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة ، ولا تزال الفرصة سانحة أمام عشاق كرة القدم في الشارقة للاستمتاع بفرصة مشاهدة الكأس الأصلية، قبل أن تنتقل باتجاه دبي مول اعتباراً من الخميس المقبل.

ودشنت لجنة التسويق باتحاد الكرة الجولة الترويجية من حديقة المجاز بحضور علي حمد، المدير العام بالوكالة للاتحاد، وشهدت مشاركة كبيرة من الجماهير التي قضت أوقاتاً رائعة بجوار النسخة الأصلية علاوة على الاستمتاع بالفعاليات المصاحبة والحصول على هدايا تذكارية تقدمها إدارة المنصة للزوار.

جولة

تشمل جولة الكأس في دبي الاستقرار في دبي مول ثلاثة أيام، تتخللها زيارة صباح الجمعة إلى مبنى اتحاد الكرة بدبي على هامش برنامج البراعم، على أن تعود في المساء إلى دبي مول لاستكمال رحلتها، وتزور الكأس الأحد المقبل بعضاً من مدارس دبي، وتوجد في أكاديمية اتصالات الاثنين.

وتنطلق جولة الكأس في أبوظبي من المارينا مول أيام 20 و21 و22 الجاري، تمكث في أكاديمية مانشستر سيتي يوم 24 الجاري وتعود إلى مقر الاتحاد بدبي 26 الجاري بالتعاون مع برنامج البراعم.

وتعود الكأس الغالية إلى أحضان الجماهير مجدداً حينما توضع على كورنيش أبوظبي لمدة ثلاثة أيام بداية من 31 مايو وحتى 2 يونيو، وتتوجه بعدها لمدينة زايد الرياضية لتسلم للفريق الفائز بالمباراة النهائية المقررة 3 يونيو باستاد مدينة زايد.

ترويج

أوضح محمد عبدالعزيز، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمباراة النهائية رئيس اللجنة التنفيذية، قيام اتحاد الكرة بعمل كبير في الترويج للبطولة بشكل جيد من أجل أن يكون هناك حضور جماهيري كبير في المباراة النهائية للبطولة الغالية على قلوب الجميع.

وأشار إلى أن الحملة الترويجية التي انطلقت من حديقة المجاز بالشارقة تستهدف الأسر إلى جانب الفئات العمرية المختلفة بهدف جذبهم للحضور في مدرجات البطولة وخلال المباراة النهائية تحديداً، وقال: نحن متفائلون بنجاح الحملة الترويجية ومساهمتها في حث الجماهير على الحضور في استاد مدينة زايد الرياضية بالنهائي.

تعريف

أكد علي حمد أنهم يأملون من خلال الحملة في الوصول لجميع الجماهير والتعريف بمسابقة كأس رئيس الدولة، وحثها على الحضور في المباراة النهائية.

أمنيات

أبدى سعيد خليفة الغفلي، أحد مشجعي نادي الشارقة، سعادته بالمشاركة في الترويج للمباراة النهائية للكأس، معتبراً أن الجولة تسهم في التعريف بأحد أكبر وأعرق بطولات كرة القدم في الدولة، موضحاً أن سعادته كانت مضاعفة عندما التقط صورة بجوار الكأس، وتمنى الغفلي وصول الشارقة إلى النهائي والفوز بالبطولة.

الرعاة

قررت اللجنة المنظمة للحملة الترويجية للكأس ترتيب جولة في مقر الرعاة، وتصل الكأس إلى مصرف الهلال يوم 27 الجاري، وإلى شركة اتصالات يوم 28 الجاري، وإلى مجموعة قنوات أبوظبي للإعلام يومي 29 و30 الجاري.

طباعة Email