00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مطر الطاير: العين استحق لقب الزعيم لأدائه المميز

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف العيناوية، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية رئيس مجلس إدارة نادي العين، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية، بمناسبة تتويج العين بلقب الدوري ، وقال: استحق العين لقب الزعيم لما قدمه في المواسم السابقة وما يقدمه حاليا من أداء فني وما يحققه من نتائج متميزة.

مكانة العين

وتقدم الطاير بالتهنئة إلى الشيخ عبد الله بن محمد رئيس شركة العين لكرة القدم، وإلى مجلس الإدارة واللاعبين وجماهير الزعيم على الإنجاز الذي يؤكد القدرة على المنافسة على الألقاب.

وأضاف: الانجاز لم يكن ليتحقق لولا دعم وتوجيهات قيادة النادي التي تعمل أن يكون العين في القمة دائما، بدليل تألق الفريق آسيويا،ومحليا.

أمنية

وتمنى الطاير نجاح العين وكل الأندية في احتضان أبناء الوطن من الرياضيين ،وتحقيق النتائج المشرفة التي تتناسب مع دعم القيادة لتعزيز مكانة الرياضة بالدولة.

طباعة Email