00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الشباب يخسر معركة «الثاني» بالتعادل

■ مانع محمد وسيف محمد في صراع على الكرة | تصوير - سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر فريق الشباب الأول لكرة القدم معركة وصافة دوري الخليج العربي بتعادله 1 - 1 أمس على ملعبه الخضراوي بدبي مع نظيره الظفرة في الجولة 26 الختامية للبطولة، رافعاً رصيده إلى النقطة 49، محتلاً المركز الثالث في لائحة الترتيب ، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى النقطة 27، وضعتهم في المركز 11، سجل هدفي المباراة، العراقي همام طارق للظفرة في الدقيقة الخامسة، والبرازيلي إدغار للشباب في الدقيقة 30.

.بدأت المباراة بخطأ فادح من حارس الشباب سالم عبدالله الذي أهدى هدف السبق على طبق من ذهب إلى الظفرة، الذي نجح محترفه همام طارق باستثمار كرة مرتدة من عبدالله في الدقيقة الخامسة، ليتحول بعد ذلك اللعب إلى وسط الملعب في ظل حالة رتابة وصلت إلى حد الملل حتى الدقيقة 29 .

وفي الدقيقة 30، أحيا البرازيلي إدغار مجريات المباراة بتسجيله التعادل للشباب من كرة استثمرها بنجاح من خطأ فادح من حارس الظفرة.

محاولات خطيرة

وشهدت الدقائق 34 و38 و42 محاولات خطيرة لفريق الشباب عبر فيلانويفا وداوود علي .

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، بدأ الفريقان بقوة ،وسدد لاعب الشباب البديل ناصر مسعود في الدقيقة 49 فوق مرمى الظفرة ،وواصل الشباب ضغطه عبر إدغار في الدقيقة 58 وعيسى محمد في الدقيقة 60، لكنهما لم يتمكنا من تحقيق حلم الشباب بتسجيل هدف التقدم لإراحة أعصاب لاعبيه في ظل الفوز الساحق للجزيرة على الوصل.

وكاد البديل إبراهيم سعيد يسجل هدفا للظفرة في الدقيقة 70 بتسديدة في القائم ، ورد الشباب عبر محترفه لوفانور بتسديدة أبعدها الحارس .

وألغى الحكم «هدفين» للجوارح بداعي التسلل والخطأ ضد اللاعب المنافس.

طباعة Email