00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوحدة يختمها بخماسية في شباك النصر

■ الوحدة تغلب على النصر بنتيجة كبيرة | تصوير- مجدي إسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الوحدة فوزاً معنوياً مهماً على النصر في ختام مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأمطر شباك العميد بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد آل نهيان ليصل الوحدة إلى النقطة 47، ويتجمد رصيد النصر عن النقطة 39، سجل الخماسية تيغالي (هاتريك) في الدقائق 10، و48، و84، ومحمد العبكري والبديل عامر عمر في الدقيقتين 56 و 86، وللنصر إبراهيم توريه في الدقيقة 62، واستمر الوحدة رابعاً.

أنهى الوحدة الشوط الأول متقدماً بهدف تيغالي في الدقيقة 10 من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم يعقوب الحمادي لمصلحة إسماعيل مطر الذي تعرض لعرقلة داخل المنطقة من المدافع أحمد إبراهيم. شهدت تشكيلة الوحدة تغييرات طفيفة بمشاركة الحارس الشاب فهد الظنحاني بدلاً من عادل الحوسني، ولعب في وسط الملعب سلطان الغافري بدلاً من محمد عبد الباسط، وفي الهجوم محمد العكبري.

سنحت للنصر فرصة في الدقيقة الثامنة عن طريق هيرنانديز الذي سدد بجوار القائم، إلا أن هدف تيغالي من ركلة الجزاء أحبط من معنويات لاعبي النصر، وفشل توريه في ترجمة الفرصة المحققة التي لاحت له في الدقيقة 12 ،وسدد في يد الحارس ، كما أهدر محمد العكبري هدفاً في الدقيقة 18 .

الهدف الثاني

نجح تيغالي في إحراز الهدف الثاني له وللعنابي برأسية في الدقيقة 48، وأضاف محمد العكبري الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 من هجمة سريعة منظمة قادها إسماعيل مطر. وقلص إبراهيم توريه النتيجة للنصر في الدقيقة 62. وسجل تيغالي الهدف الثالث له والرابع للوحدة في الدقيقة 84 بمجهود فردي رائع ، وأضاف عامر عمر الخامس في الدقيقة 86.

طباعة Email