00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أكدوا أن الفرحة لا توصف بالنجمة الثانية عشرة

لاعبو الزعيم: «العين» على الآسيوية

■ محمد عبد الرحمن يحاول المرور من مدافع الشارقة وهلال سعيد يراقب

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر لاعبو فريق العين عن سعادتهم، بالتتويج بدوري الخليج العربي للموسم الحالي، بعد موسم استثنائي قدموا فيه مستويات قوية كفلت لهم التتويج بالدرع الـ 12 في تاريخ النادي العريق.

من جانبه، أكد عمر عبد الرحمن لاعب العين أن هذه هي سابع بطولة له مع الزعيم، مؤكداً أن الجميع أسهم في التتويج، من خلال العمل أسرة واحدة وبروح واحدة، وعن الشخصية المؤثرة في نادي العين والتي لها الدور الكبير في تحقيق الإنجاز، قال عموري: «دعني أشكر الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد على دوره الكبير مع الفريق، وعلى ما قام به طيلة الموسم وأعتقد أنه لم يدخر إلى جهد في سبيل تحقيق إلى انجاز يحسب لنادي العين»، كما أشاد عموري، بزميليه الكابتن هلال سعيد وعلي الوهيبي، وأوضح قائلاً: «نستفيد منهم كلاعبين كبار لهم خبرتهم وسمعتهم، أتفقنا منذ البدايات أن نستفيد من هؤلاء اللاعبين وشعارنا هو الأسرة الواحدة».

وعن أصعب مراحل هذا الموسم، قال:« تعرضنا للكثير من الإصابات بداية الموسم ونهايته موسم صعب، ولا نستطيع أن نقول ان الموسم انتهى حتى تنتهي الآسيوية وكأس رئيس الدولة».

وعن مرحلة تجديد عقده والتي انتهت بسهولة تامة قال:« نحن متفقون مع نادي العين لكن الناس تريد أن تتكلم فقط، علاقتي بنادي العين هي علاقة الابن ببيته الكبير، وسنجتهد والتوفيق من رب العالمين، كما سنسعى إلى تحقيق مكانة بعيدة في البطولة الآسيوية».

وأضاف:« لا أستطيع أن أفي سعادة محمد خلفان الرميثي ومحمد بن ثعلوب حقهما، فوجودهما بيننا زاد من سعادتنا وزاد من إصرارنا على أن نعد كل من يعشق العين، أن نكون عند حسن ظنهم في المنافسات الآسيوية المقبلة».

فرصة

بدوره، أبدى فارس جمعة مدافع العين سعادته بتتويج الزعيم باللقب الـ 12 وسط احتفالية رائعة مع جماهيره، وقال : «نهدي البطولة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس هيئة الشرف العيناوي رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، النائب الأول لهيئة الشرف، النائب الأول لرئيس النادي، ونشكر جماهير الزعيم الوفية التي كان لها دور كبير في الإنجاز الذي حققه الفريق، وبالتأكيد الفرحة باللقب الـ 12 لا توصف لأنها فرصة غالية وخاصة جداً لكل اللاعبين».

وأضاف : « نشعر بسعادة بالغة وعلينا التركيز في المرحلة المقبلة خاصة وأننا لدينا مهمة كبيرة في البطولة الآسيوية أمام الأهلي نركز فيها بشدة وكذلك كأس رئيس الدولة التي نسعى للتتويج بلقبها.

فارس جمعة: سنطوي الصفحة ونركز على الآسيوية

عبر فارس جمعة مدافع العين عن سعادته بتتويج فريقه باللقب الليلة، وقال:«نحمد الله على التتويج باللقب رقم 12 في مسيرة نادي العين، وأبارك لشيوخنا وللاعبينا، لقد عشنا اليوم فرحة لا توصف، وعلينا أن نطوي هذه الصفحة ونركز على البطولة الآسيوية وكأس رئيس الدولة، وسنبدأ من الغد التحضير للبطولة ونتمنى أن نواصل الإنجاز».

شعور لا يوصف

أكد علي الوهيبي لاعب العين أنه يعيش شعوراً لا يوصف بهذا التتويج، وقال:« أبارك للجميع، ولشيوخنا وأهنئ الإدارة وكل من تواجد اليوم، لقد عشنا فرحة كبرى، وألف شكر للجمهور الذي حضر وآزر الفريق، ونطمح للأفضل في الفترة المقبلة فرحة كبيرة ونستمر على هذا الجهد، المرحلة الأولى مرت بسلام ونتمنى المزيد من الفرحة في الفترة المقبلة والنظر إلى المنافسات المهمة في آسيا».

الروح القتالية سر نجاح البنفسج

أكد سعيد الكثيري مهاحم العين أن سر نجاح لاعبين يكمن في الروح القتالية، وقال:« اليوم سنحتفل وغداً سنبدأ بالتحضير لمنافسات كأس رئيس الدولة والآسيوية».

وأضاف:« بارك للاعبين وللشيوخ وللجماهير، لقد توجنا بلقب بطولة مهمة، والكل شارك وساهم في المباريات وكل واحد كانت له بصمة في هذا التتويج».

وقال:« أبرز عناصر نجاح الفريق أن أغلب اللاعبين يفكرون في المنافسات المقبلة وقد يفرحون اليوم لكنهم سينسون هذه الفرحة سريعاً، ولديهم روح قتالية ويحاول اللاعبون فرض وجودهم وتكون المنافسة قائمة بالفريق».

احترافية

أوضح خالد عيسى حارس مرمى العين، أن إدارة النادي والجهاز الفني ساعداه بشكل كبير في مسيرته مع العين، وقال:« لقد تعلمت من الأخطاء التي وقعت فيها في بعض المباريات والتي تعطينا حافزاً كبيراً لقد تعاملت معي إدارة النادي باحترافية لعلاج هذه الأخطاء حتى جمهور العين لأنهم واثقون في خالد عيسى.

والحمد لله خضت بطولة استثنائية مع الزعيم، وهي ثاني بطولة لي مع العين ومررت بظروف صعبة مع العين وشعرت بلذة البطولة، وسنحتفل اليوم ثم نفكر في مسابقة كأس رئيس الدولة في اليوم الثاني».

إنجاز

بدوره، نوه محمود الماس حارس مرمى فريق العين، أن جهود البنفسج لم تذهب سدى وتوج بلقب كأس الخليج العربي. وقال:« ما تحقق من إنجاز إنما تحقق بفضل جهود الجميع من إدارة ولاعبين وجمهور، الجميع بذل الجهود والحمد لله جنينا ثمار ما زرعناه منذ بداية الموسم».

وأضاف حارس مرمى فريق العين:«تنتظرنا مباريات مهمة في منافسات البطولة الآسيوية، ونفكر في هذه البطولة منذ سنوات، واعتقد أن الفرصة هذا الموسم مواتية لتحقيق الإنجاز على الصعيد الآسيوي، ولن تكون مباراتنا سهلة ضد فريق الأهلي، فهناك ندية ومباراة كبيرة، وفرصنا أفضل في البطولة الآسيوية هذا العام عن الأعوام السابقة».

فرحة كبيرة حصدنا ثمار المجهود والتعب، فراحتنا ليوم واحد أو يومين لمنافسات كأس رئيس الدولة ثم الآسيوية.

سعادة

راشد عيسى: «فرحتي كبيرة بالدرع الأول»

قال راشد عيسى لاعب فريق العين، إنه سعيد بتحقيق الدرع مع الزعيم في موسمه الأول مع الفريق وهو أول درع له في مسيرته وسيكون دافعاً كبيراً له، وقال:« أشكر كل من وقف بجانبي وخاصة الجهاز الفني الذي ساعدني في العودة شيئاً فشيئاً للملعب». وتابع:« أركز على الآسيوية وكأس رئيس الدولة حتى نحقق المطلوب ونحصد المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة».

تشجيع

هلال سعيد: أفكر في المزيد من الإنجازات مع العين

أكد هلال سعيد كابتن فريق العين، أنه لا يزال يفكر في الاستمرار مع فريقه بطل دوري الخليج العربي لهذا الموسم، من أجل المزيد من تحقيق الإنجازات مع فريقه خلال الفترة المقبلة، وأوضح قائد الزعيم العيناوي، أن قراره نابع من حب الناس له والذي شاهده طيلة مباريات الموسم والتي خاضها مع فريقه سواء المحلية أو على المستوى الأسيوي.

وقدم هلال سعيد اللاعب المخضرم نصائحه للاعبين الشباب زملاءه في النادي قائلاً: «على اللاعب أن يحافظ على التدريب حتى لو تعرض للإرهاق وعليه أن يقدم كل شيء في التمرين لأن التدريب الجيد مثل أداء المباراة وبالتالي من يجتهد في تدريباته سيعطي نفس الشيء في المباراة، وختم قائد العين تصريحاته قائلاً: عليكم بالراحة النفسية فهي في أوقات كثيرة أمر مهم جداً خلال المنافسات».

طباعة Email