00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أبدى سعادته بليلة التتويج

زلاتكو: حان الوقت للتفكير في مواجهة الأهلي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لنادي العين، عن سعادته البالغة بليلة التتويج بلقب الدوري التي عاشها مع فريقه أمس على ملعب استاد هزاع بن زايد، وأشاد بالجماهير العيناوية التي أضفت مشاهد رائعة على الليلة.

كما امتدح المدير الفني لنادي العين، جهود اللاعبين خلال الفترة السابقة والتي توجت بهذه الاحتفالية المميزة، وقال خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي جمعت العين بالشارقة بالجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي: ليس لدي الكثير لأقوله بخصوص المباراة، ولكن من المؤكد أنه ليس لدينا راحة خلال الفترة المقبلة فأمامنا استحقاق مهم في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وسنبدأ فورا الاستعداد للمواجهة التي ستجمعنا بدبا الفجيرة على ملعبنا، ونتطلع بالطبع لمتابعة مرحلة النجاح الذي تحقق في الدوري، فنحن ندافع عن لقب الكأس وهذا يحتاج منا لكثير من الجهود والتركيز.

ثقة

وواصل المدير الفني لنادي العين، بعد مباراة الكأس سنبدأ التفكير في مواجهتنا أمام الأهلي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وعلينا أن نستعد بأفضل طريقة للمرحلة المقبلة لأن طموح نادي العين وجماهيره هو الحصول على كل الألقاب. وأضاف: ندرك جيدا ما تعنيه بطولة دوري أبطال آسيا للنادي وجماهيره، وسنتابع سياستنا في التعامل مع كل مواجهة على حدة كما فعلنا، وثقتنا عالية في قدرة لاعبي العين أبطال الدوري على التجاسر ومواصلة حصد النتائج المميزة في الاستحقاقات المقبلة على مستوى الكأس والبطولة القارية.

بوناميغو: قدمنا مردوداً جيداً أمام العين وختامها مسك

هنأ مدرب فريق الشارقة البرازيلي بوناميغو، فريق نادي العين بمناسبة تتويجه بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال: استحق فريق العين الحصول على اللقب بعد المردود المتميز والنتائج الجيدة التي حققها بالفترة السابقة، وأعرب عن تمنياته للفريق البنفسجي بالتوفيق في دوري أبطال آسيا.

واعتبر مدرب فريق الشارقة، أن المباراة التي جمعت فريقه بالعين أمس على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بمثابة إعداد جيد لمباراته المقبلة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي يواجه خلالها النصر.

كما أكد مدرب فريق الشارقة، على طموحات الملك الشرقاوي الكبيرة في المنافسة بقوة على اللقب، وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد عقب المباراة بقاعة المؤتمرات الملحقة باستاد هزاع بن زايد : أعتقد أن فريقنا قدم مباراة متميزة أمام بطل الدوري، وعندما دخلنا إلى أرض الملعب كنا ندرك أن العين سيلعب من أجل تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة على ملعبه، لأنه يطمح في إنهاء مبارياته بالدوري دون خسارة، ولذلك فالمباراة لن تكن سهلة، لكن اللاعبين ظهروا بمستوى متميز في أرض الملعب وصنعوا العديد من الفرص، وبعد تقدم العين بالهدف الأول قاتلوا بجسارة حتى أدركوا التعادل، وحاولوا بعد ذلك إحراز الفوز ولكنهم لم يوفقوا في ترجمة ما تهيأ لهم من فرص أمام مرمى صاحب الأرض، وعموما فقد قدموا مردوداً متميزاً في الملعب، وسنسعى بقوة من أجل متابعة جهودنا وتقديم الأفضل خلال الاستحقاقات المقبلة.

سعادة

إسماعيل أحمد: تتويج مختلف

أعرب إسماعيل احمد مدافع العين عن سعادته بالتتويج الرائع لفريقه بعد الفوز بدرع الخليج العربي، عقب انتهاء مباراة الأمس أمام نادي الشارقة، واصفاً مراسم التتويج ببطولة هذا الموسم بأنها «غير» لا سيما وأنها كانت على استاد هزاع بن زايد، الملعب القريب من القلب، كما حرص مدافع العين، على اصطحاب ولديه لحضور التتويج خاصة وأنهما يشجعان الزعيم بجنون .. لتصدق مقولة من شابه أباه فما ظلم.

طباعة Email