00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هزاع بن زايد أرسى استراتيجية حصد البطولات

عبدالله بن محمد: رؤية محمد بن زايد قادتنا إلى النجاح

■ عبد الله بن محمد يرحب بأحد الأطفال المرافقين للاعبي العين والسركال يهنيء جيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس نادي العين، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف بمناسبة تتويج العين بلقب دوري الخليج العربي هذا الموسم وللمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وقال: جسدت الإنجازات التي يحققها نادي العين في المناسبات الرياضية المختلفة على الصعيدين المحلي والقاري حجم الدعم والاهتمام والرعاية السامية، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين، رئيس هيئة الشرف، إذ قادت رؤية سموه وحكمته، نادي العين، إلى تحقيق أعلى مؤشرات النجاح ومواكبة علامات التطور، حتى أصبحت شهرته تسبقه إلى كل مكان يحل فيه الفريق.

استراتيجية

وأضاف عبد الله بن محمد بن خالد في كلمته بالكتاب الذي أصدره نادي العين عن الفوز بدرع الدوري : يأتي التزام نادي العين بحصد البطولات في كل موسم اتساقاً مع استراتيجية النادي التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين. «مؤسس استراتيجية النجاح»، إذ أحدث سموه النقلة النوعية التي ظلت تعيشها رياضتنا الإماراتية على صعيدي المنتخبات الوطنية ونادي العين.

ويحظى النادي بدعم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس النادي وهيئة الشرف، فسموهم ومن خلفهم كل المنتسبين للنادي أصحاب السبق والعطاء الجزيل في المكتسبات العيناوية.

تهنئة الجمهور

ووجه رئيس شركة العين لكرة القدم التهنئة لجمهور الزعيم على البطولة المستحقة والإنجاز الذي حققه العين، مؤكداً أن العين من بطولة إلى بطولة ومن انتصار إلى انتصار آخر، وأتمنى أن يستثمر اللاعبون هذا التتويج وهذه الاحتفالية الرائع في بقية المشوار في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وفي بطولة كأس رئيس الدولة التي تبدأ بعد أيام أجل استمرار الإنجازات.

ملف الكأس

وأضاف : بالتأكيد يجب أن نفرح بهذا التتويج واعتباراً من اليوم سوف نفتح ملف كأس رئيس الدولة التي نسعى للحصول على لقبها الغالي، ومن بعدها أيضاً ملف دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، واحتفالية التتويج بدرع دوري الخليج العربي جاءت مميزة كونها الأولى في ستاد هزاع بن زايد هذه التحفة المعمارية وأفخم وأفضل الملاعب، وأنها لن تكون الأخيرة وسيعقبها احتفالات أخرى، مشيداً بروح اللاعبين القتالية وعزيمتهم وإصرارهم طوال الموسم، فقد كانوا على قدر المسؤولية أمام جماهير الزعيم التي ساندت ووقفت خلف الفريق.

كتاب

أصدر نادي العين كتاباً جديداً يؤرخ لإنجار فريق الكرة وفوزه بلقب الدوري 2015 ، تضمن سرداً تاريخياً لمسيرة النادي وإنجازاته على الصعيدين الداخلي والخارجي، والمناطق السياحية لمدينة العين، وحوي التفاصيل الدقيقة لمشاركة كل لاعب في مباريات الدوري، وتضمن كلمة للشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وكلمة لمشرف الفريق محمد عبيد حماد والمدرب زلاتكو.

وكتب الشيخ عبدالله بن محمد في كلمته بهذه المناسبة «تمضي الانتصارات العيناوية لتترجم عملياً قيمة الرعاية والاهتمام والدعم الذي جعل الفريق يخوض التحدي في جميع المسابقات المحلية والقارية بهدف تجسيد قيمة تلك الرعاية والاهتمام الذي يحصل عليه في جميع الأوقات والمناسبات من رئاسة النادي وتحويله إلى واقع جميل يعزز قيمة العين ويؤكد مكانته التي باتت تتخطى المحلية إلى آفاق البطولات القارية بهدف إعادة المشهد الجميل عندما توج «الزعيم» بطلاً في عام 2003 بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فمن سموهم نكتسب الدافع المعنوي المطلوب حتى نمضي في ركب الإنجازات التي تمثل طموحات الأمة العيناوية.

تقدير

وأضاف: بهذه المناسبة الرائعة وفي زمن الانتصارات العيناوية ببطولة الدوري والآسيوية أعرب عن تقديري للاعبي الفريق الذين قدموا كل التضحيات لإعلاء راية الفريق وأثبتوا حجم الوفاء للنادي، والتقدير لكل الذين آثروا إعلاء شأن العين وضحوا بالوقت والجهد من أعضاء مجلس إدارة النادي والشركات التابعة له، فضلاً عن الجهازين الفني والإداري وهذا كله يؤكد أن الوفاء للِقيم العيناوية كان حاضراً ودافعاً للعمل والولاء لإعلاء رايات النصر فوق سماوات العين .

التحدي الأهم

أكد الشيخ عبدالله بن محمد أن الدور في الفترة القادمة على التحدي الأهم الذي ينتظر الفريق في البطولة الآسيوية، وأقول الأهم لأننا نملك أفضل اللاعبين على مستوى القارة فخراً ومجداً وننتظر منهم الكثير لتأكيد وجودنا القوي في هذه المسابقة القارية، والمؤكد أن طريقنا لا تفترشه الورود وسيكون علينا العمل بروح المسؤولية التي يتحلى بها جميع العيناوية لتحقيق الانتصارات مع كل الاحترام للطموحات الأخرى في المرحلة التالية من البطولة المحببة إلى قلوب العيناوية.

السركال: لسنا مشاركين فقط بل نحن أصحاب العرس الكروي

هنأ يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، فريق العين بالفوز بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم، متمنياً له النجاح في مشواره الآسيوي، وقال اتحاد الكرة ليس مشاركاً فقط في حفل تتويج العين لكننا نحن أصحاب هذا العرس الكروي كاتحاد كرة فنحن شركاء مع الأندية ولجنة دوري المحترفين، موضحاً أن الموسم الكروي الذي يغلق أبوابه حظي بالنجاح الكبير، ونأمل في أن يستمر هذا النجاح ويمتد للمسابقة الغالية على قلوبنا جميعاً، ألا وهي مسابقة كأس رئيس الدولة التي ستنطلق بعد أيام قليلة.

مظهر جميل

وأضاف: نبارك لنادي العين وللأمة العيناوية، فهم فاكهة البطولة والمظهر الرياضي الجميل الذي يظهر مبارياتنا أمام كل الدول بالمظهر المتميز، مبروك لكل عيناوي ولنا جميعاً ولكل الأندية على نجاح الموسم الكروي 2014 – 2015، ونتمنى استمرار التوفيق والنجاح في المواسم المقبلة.

وتابع: هذا الموسم الكروي ناجح بكل المقاييس والمؤشر على نجاحه أن الصراع على المركزين الثاني والثالث استمر للجولة الأخيرة، ونتمنى أن نستكمل هذا النجاح بمسابقة كأس رئيس الدولة.

وفاء

أشار الشيخ عبدالله بن محمد في كلمته بكتاب العين إلى أهمية الوفاء لكل الذين حملوا على عاتقهم مسؤولية تعزيز حالة الانتصارات العيناوية، كما أننا ننتظر المبادرات الذاتية النابعة من الحب والوفاء والولاء للشعار العيناوي.

إشادة كبيرة  بـ «عين البطولات»

حظي ملحق «عين البطولات» الذي اصدرته جريدة البيان ، صباح أمس من 20 صفحة ،بمناسبة تتويج «الزعيم» بلقب بطولة الدوري للمرة الـ12 ، بإشادة كبيرة من الموقع الرسمي بنادي العين، وكان الملحق قد أشار إلى أهم الإنجازات التي حققها «البنفسج» واختير لها «العين.. قلعة البطولات» عنواناً، وأشار موقع العين إلى ان الملحق احتوى على حوارات مع نجوم الفريق والجهازين وعدد من المؤسسين ولاعبي الفريق القدامى كما أجرت الصحيفة في ملحقها تحقيقاً حول آراء النقاد والذين اتفقوا على أن العين يمتلك كل مقومات البطل، وضم الملحق عدة أعمدة في مقدمتها زاوية احمد الحوري رئيس القسم الرياضي تحت عنوان «عين البطولات» ، ومقال الناقد الصحفي القدير محمود الربيعي، بعنوان «عريس الدوري» ،ومقال الإعلامي المتميز محمود سعيد، «ليه يا بنفسج».

الدوسري: العين أمتعنا بالبطولات

أكد عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة، أن فريق العين صاحب تاريخ عريق في البطولات، وحصد الألقاب وهو فريق أمتع جمهور الدولة بالبطولات، متمنياً له التوفيق في المنافسات المقبلة خاصة في البطولة الآسيوية، وقال «نبارك لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين، رئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين على الإنجاز الكبير، الذي حققه العين، ونتمنى للنادي استمرار هذه المسيرة الرائعة».

طباعة Email