00
إكسبو 2020 دبي اليوم

يشارك فيها 31 فريقاً يتأهل 12 منها للنهائيات

اليوم 6 مباريات في تصفيات كرة الصالات بدورة ند الشبا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل في صالة المنارة بمنطقة جميرا تصفيات كرة قدم الصالات لـ «دورة ند الشبا الرياضية » الأكبر من حيث قيمة الجوائز، والتي تقام بتوجيهات ودعم كريم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 23 مايو الجاري.

وتقام اليوم 6 مباريات ضمن الأسبوع الثاني من المنافسات التي يشارك فيها 31 فريقاً يتأهل 12 منها لنهائيات البطولة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية، حيث يلتقي فريقا «طوفان» و«ضو» في الساعة 7:30 مساء، تليها في الثامن والربع مباراة «جامعة زايد» و«بن كليب».

لقاء

ويلتقي في الساعة التاسعة مساء فريقا «الإعصار» و«البركان»، تعقبها في الساعة التاسعة و45 مباراة دقيقة مباراة تجمع فريقي «سبورت فور اول» و«مكتب زعبيل»، في حين تقام مباراة «سامبا» و«الموارد الصناعية» في العاشرة والنصف مساء على ذات الصالة، تعقبها في الساعة 11:15 مباراة تجمع فريق «سبورتس مانشيب» مع فريق «فرسان الاتحاد».

وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني يومي غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء بإقامة 9 مباريات في حيت يتمتع فريق الامبراطور براحة في هذه الجولة كون مجموعته (الثامنة) تضم 3 فرق فقط.

وكانت منافسات الأسبوع الأول قد أقيمت يومي أول من أمس الجمعة وأمس السبت بإقامة 15 مباراة، بإشراف اللجنة المنظمة للدورة وقيادة طواقم التحكيم المختصة بكرة الصالات والمعتمدة من اتحاد اللعبة.

8 مجموعات

وأسفرت قرعة التصفيات التي أقيمت بحضور ممثلي الفرق المشاركة عن توزيع الفرق على 8 مجموعات، جاءت على النحو التالي:

■ المجموعة الأولى: طوفان، ضو، جامعة زايد، وبن كليب.

■ المجموعة الثانية: الإعصار، البركان، سبورتس فور اول، مكتب زعبيل.

■ المجموعة الثالثة: سامبا، الموارد الصناعية ، سبورتس مانشيب، فرسان الاتحاد.

■ المجموعة الرابعة: النجوم، دوبايك، البناي، الإبداع.

■ المجموعة الخامسة: سبورتس مانيا ، شباب العين، فيكتوري، الزمالك .

■ المجموعة السادسة: الخوانيج، نجم دبي، المفاجأة، الحزم.

■ المجموعة السابعة: البحري، قدامى الإمارات ، مان سيتي ، صقور العاصفة.

■ المجموعة الثامنة: أكس كات، ميلينيوم، الإمبراطور.

طباعة Email