00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إيفان: الفجيرة أنهى الدوري بشكل جيد

■ احتفالية لاعبي الفجيرة بالفوز على عجمان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفجيرة، عن سعادته بفوز فريقه على عجمان بهدف وحيد أول من أمس، في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، وكذلك بمستوى الفجيرة وتطوره الواضح، وأشار إلى أن جميع اللاعبين بذلوا الجهد في المباراة من أجل حصد النقاط وإنهاء مشوار الدوري برصيد 32 نقطة، وهو ما وضعهم في مركز متقدم ومشرف.

أكد إيفان أن فريقه سيطر على المباراة وكان الأفضل، وأنه أهدر الكثير من الفرص أمام مرمى عجمان لكنه في النهاية حقق الفوز الذي منحه نقاط المباراة، وأشار إلى أن فريق عجمان لم يكن نداً سهلاً ولعب أفضل من مبارياته السابقة، وقال: «عموماً أنهينا الدوري بشكل جيد، وجاء فريقي في مركز متقدم في جدول الترتيب، وعلينا الآن الاستعداد لخوض كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والذي نبدأه بلقاء الظفرة في دور الـ16، وهو من الفرق القوية والمنظمة ونحن جاهزون للمهمة، وأتمنى التوفيق لفريقي، وأن يواصل عروضه القوية وإثبات قدراته في المسابقة المقبلة».

عن إصابة اللاعب خليل خميس، أكد إيفان أن الإصابة ليست خطيرة، وطالب الحكام بحماية اللاعبين من الألعاب الخطرة والتصرفات المتهورة من بعض اللاعبين، مشيراً إلى أن الموسم لا يزال مستمراً والتقييم الخاص باللاعبين سيكون عقب الانتهاء من الكأس، وأنه في غاية السعادة من التزام اللاعبين طوال الموسم وهو ما أدى إلى التفوق.

بيان برتغالي

من جانبه، قام البرتغالي كاجودا مدرب عجمان، بموقف لم نره من قبل في المؤتمرات الصحافية، حيث جاء إلى القاعة وقام بمصافحة الإعلاميين، وقال كلمات مقتضبة: «أشكر الجميع، وأنني سعيد بالعمل مع عجمان رغم قصر المدة التي قضيتها معه في ظروف صعبة»، ثم قام بتوزيع بيان على الصحافيين قبل أن يغادر القاعة.

جاء في بيان كاجودا: «قدمت أفضل ما عندي للابتعاد بعجمان عن منطقة الهبوط، واللاعبون بذلوا كل الجهد ولم يتقاعسوا وفق الإمكانيات المتاحة، لكن الظروف كانت أقوى من تحقيق آمالهم في البقاء ضمن فرق المحترفين».

وأضاف: «خلال الفترة القصيرة التي قضيتها مع الفريق عملت كل ما أستطيع عمله، والبعض اتهمني بالتقصير وحملني مسؤولية الهبوط، وهذا غير صحيح أو منصف، لا سيما مع تحسن أداء الفريق في مبارياته الأخيرة».

قدم كاجودا الشكر للاعبين والجهاز الفني والإداري الذي عمل معه ولمجلس الإدارة وجماهير النادي، وأثنى على التعاون الذي لمسه من الجميع خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق، وتمنى للفريق البرتقالي التوفيق في المرحلة المقبلة للعودة من جديد لمكانه المعتاد في دوري المحترفين.

طباعة Email