00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المدرب البرازيلي لم يحسم بقاءه مع الصقور

كاميلي: ترتيب الإمارات أفضل من الموسم الماضي

■ صراع على الكرة في مباراة الإمارات وكلباء | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر البرازيلي باولو كاميلي مدرب نادي الإمارات، عن رضاه على الفوز على اتحاد كلباء أول من أمس، بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، والتي أقيمت على ستاد نادي اتحاد كلباء، لينهي فريق الإمارات بطولة الدوري في المركز العاشر برصيد 30 نقطة، وتجمد رصيد كلباء عند النقطة 10 في المركز الأخير.

رضا

قال كاميلي: «راض عن الفوز والأداء، رغم الغيابات الأساسية المؤثرة في صفوف فريقي متمثلة في الثنائي المصاب عصام الراقي ومحمد قاسم، لكن البدلاء قدموا مباراة كبيرة يشكرون عليها، ونجحوا في تحقيق الفوز الذي جئنا لأجله في الساحل الشرقي، والانتصار سيكون بمثابة حافز مهم قبيل لقاء الشباب في الدور الـ 16 لكأس رئيس الدولة يوم الجمعة المقبل على ملعبنا».

فيما يتعلق بإنهاء الإمارات للدوري في المركز العاشر، قال كاميلي: كان بإمكاننا تحصيل مركز متقدم إذا نجحنا في اضافة 3 نقاط لرصيدنا، ولذا أنا حزين على خسارة فريقي امام النصر، والتي كنا فيها الاقرب للفوز، وإن كان ترتيب هذا العام افضل من سابقه، ولذلك سيتحول كل تفكيرنا لموقعة الجمعة المقبل«.

رداً على سؤال يتعلق بتجديد عقده مع الامارات، قال المدرب: »لم أحسم هذا الامر بعد، وعقب نهاية الموسم سيكون لكل حادث حديث«.

فوارق

من جهته بارك مدرب كلباء وليد عبيد الفوز لمدرب الامارات، مشيرا الى ان كرة القدم اصبحت لعبة امكانات ومقدرات وكذلك فوارق، وإلى ان الفريق الضيف تفوق على كلباء لوجود لاعبين اجانب على مستوى عال، وقال: »في اعتقادي هم من احدث الفارق في الصقور، ولكن رغم ذلك فريقنا كان الافضل في اغلب فترات المباراة وأهدرنا عددا من الفرص السهلة أمام المرمى، وأنا مستغرب من المستوى المتواضع للمحترف بابا ويجو والذي تسبب في الهدف الثاني للإمارات بعد ان قام بارتكاب ركلة جزاء لا داعي لها فضلا عن اهداره لأكثر من 6 فرص منها 3 مؤكدة أمام المرمى«.

وأوضح: »لكن ويجو كان عصبياً وحصل ايضا على بطاقة صفراء وقريباً جداً من الطرد لذلك قمت باستبداله حتى لانفقده امام الاهلي في الكأس، وهى المباراة التي سوف نستعد لها بقوة ولذلك سأقوم بمعالجة السلبيات التي رافقت الاداء امام الامارات، لأن لقاء الأهلي لن يكون سهلا خصوصا وان الفريق المضيف سيلعب على ارضه، وضمن مؤخراًَ التأهل لدور الـ16 لدوري ابطال آسيا، ولكننا لن نلعب مستسلمين، وهدفنا ايضا بلوغ دور الثمانية للكأس الغالية«.

يذكر أن فريق الامارات أكد جاهزيته لثمن نهائي كأس رئيس الدولة امام الشباب، بعد تكرار الفوز على اتحاد كلباء على ملعبه، وانهاء الموسم الكروي الحالي في المركز العاشر ب 30 نقطة، والمثير في الامر ان الفريق حصد 15 نقطة في الدور الاول ومثلها في الثاني، وحقق في الجولة الأخيرة، الفوز الثاني على التوالي في الدوري لأول مرة للفريق هذا الموسم، بعد ان اطاح بعجمان في الجولة 25.

في المقابل، فإن كلباء لم يستفد من إقامة اللقاء على ملعبه ليواصل مسلسل الهزائم التي وصلت إلى 22 من 26 جولة، وفاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة، وأنهى الفريق موسمه مسجلاً 17 هدفا، لكن الاهداف التي سكنت شباكه استقرت عند 63 هدفا كأضعف خطي دفاع وهجوم في الدوري، وربما يكون هبوط الفريق منطقيا هذا الموسم من واقع النتائج التي سجلها الفريق، فضلا عن تبديله 3 مدربين.

صفحة

عبد الله علي: كنا الأفضل أمام كلباء

أكد عبد الله علي نجم فريق الامارات، ان فريقه كان الافضل امام اتحاد كلباء، واستطاع السيطرة على المباراة.

وقال: »سنطوي هذه الصفحة، وأمامنا مباراة مهمة أمام الشباب على ملعبنا يوم الجمعة المقبل، وهدفنا تكرار فوزنا على الفريق الضيف الذي سبق وجرعناه الخسارة في الدور الثاني من الدوري، وأملي شفاء اللاعبين المصابين، وأدعو جماهير النادي الى ضرورة الوقوف مع الفريق في لقاء الكأس.

تحدي

الشرع: راضون عن نتائج الفجيرة

عبر سلطان الشرع نائب رئيس شركة الفجيرة المشرف العام على الفريق، عن سعادة الجميع بالنتائج التي تحققت هذا الموسم، وفاقت كل التوقعات في أن يكون الفجيرة في موقع متقدم، ويتفوق في الترتيب على فرق أكثر منه خبرة.

وقال: «هذا التفوق يضع مجلس الإدارة واللاعبين في موقف التحدي الموسم المقبل الذي يتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق الآمال، وإدارة الكرة وضعت أمامها هدفاً في بداية الموسم هو العمل على الاستمرارية في دوري المحترفين وبناء شخصية مميزة، ونحمد الله على توفيقنا ونجاحنا في إنهاء الموسم بمركز مشرف يعكس جهودنا».

وأضاف: «حققنا هدفنا رغم مشقة الدوري المضغوط وسنخوض كأس صاحب السمو رئيس الدولة بمعنويات عالية وثقة ونأمل في استمرار التفوق وأن نكون الحصان الأسود، والإدارة ستكون لها وقفة مع المدرب وتقريره الفني لاتخاذ المناسب».

أخطاء

حسن إبراهيم: الفوز لم يكتب للأصفر

قال حسن علي ابراهيم لاعب كلباء، ان الفوز لم يكتب لهم امام الصقور، رغم استحواذ فريقه على الكرة، وإضاعة عدد من الفرص التي إذا سجلت لكانت غيرت نتيجة المباراة.

وأشار الى ان الامارات استغل أخطاء فريقه، وكان لاعبوه موفقين في تسجيل 3 اهداف كفلت لهم النقاط، وإلى ان تفكيرهم سيتحول لمباراة الاهلي في الكأس، وتمنى العبور لربع النهائي، وطالب اللاعبين بالتهيؤ لاغلى الكؤوس.

215

شهد مباراة كلباء والامارات أول من أمس، جمهور قليل قدر بنحو 215 متفرجا معظمهم من انصار الامارات الذين لم يتخلوا عن الفريق على الرغم من تثبيت أقدامــه مــع الكبـار.

طباعة Email